في أول ظهور بعد الانفصال.. نيللي كريم تحتفل بمعرض ابنها

تصدرت نيللي كريم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
في أول ظهور بعد الانفصال.. نيللي كريم تحتفل بمعرض ابنها

شاركت الفنانة نيللي كريم جمهورها عدد من الصور والفيديوهات الجديدة لها خلال حضورها أحد الفعاليات الفنية بالقاهرة الذي يشارك بها نجلها يوسف.

نيللي كريم في معرض فراشات مصر

ونشرت الفنانة نيللي كريم في أول ظهور لها بعد إعلان انفصالها رسميا عن زوجها الفنان ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.

عبر خاصية القصص المصورة مجموعة فيديوهات وصور لها وهي تتجول داخل معرض لوحات فنية يحمل اسم "فراشات مصر".

وحرصت نيللي كريم على دعم نجلها يوسف الذي يشارك في المعرض بعدة مطبوعات، من خلال نشر صور تضم مجموعة من المعروضات داخل المعرض للتعبير عن سعادتها بإنجاز نجلها.

في أول ظهور بعد الانفصال.. نيللي كريم تحتفل بمعرض ابنها

كما شاركت نيللي كريم منشورا آخر عبر خاصية القصص المصورة مدون عليها: "أحيانًا الإنسان يجد نفسه في وسط اللا مكان، وأحيانًا في وسط اللا مكان تجد نفسك".

آخر أخبار نيللي كريم

الجدير بالذكر، أن الفنانة نيللي كريم أعلنت رسمياً انفصالها عن زوجها الفنان هشام عاشور، بعد عامين ونصف من الزواج، وعلقت قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب".

وبعد الكشف عن خبر انفصالها رسميا، علقت نيللي كريم بشكل غير مباشر عبر خاصية القصص المصورة على الأخبار عبر حسابها على إنستغرام، حيث نشرت مقولة فلسفية تتضمن الآتي: "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره عندما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

وبعد ذلك نشرت فيديو عن رأي الفيلسوف دوستويفسكي عن لعنة الوعي جاء فيه: "شدة الإدراك مرض حقيقي خطير، إن إدراكاً عاديا هو أكثر من كاف".

وكانت الفنانة نيللي كريم تزوجت الفنان هشام عاشور عام 2021 في مدينة الجونة، وسط حضور عدد كبير من أصدقائهم.

أعمال نيللي كريم

يجدر الإشارة، إلى أن الفنانة نيللي كريم تشارك حالياً في تصوير فيلمها القادم "هابي بيرث داي" المقرر عرضه في موسم صيف 2024.

كما تشارك نيللي كريم في تصوير فيلم عن السيرة الذاتية لقصة كوكب الشرق أم كلثوم سيدة الغناء العربي، والتي تجسد سيرتها الفنانة منى زكي.

والعمل سيحمل عنوان "الست" وهو من إخراج  مروان حامد وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد مراد ومن بطولة كل من منى زكي وأحمد حلمي ومحمد فراج وعمرو سعد وأحمد داود وتامر نبيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة