مذبحة قادمة في برشلونة: هؤلاء هم المرشحون للرحيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
مذبحة قادمة في برشلونة: هؤلاء هم المرشحون للرحيل
مقالات ذات صلة
حقيقة رحيل عمر هوساوي عن النصر وانتقاله إلى الاتحاد
إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا
نادال يفوز برولان غاروس ويواصل كتابة الأرقام القياسية

يبدو أن تبعات الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريق برشلونة الإسباني مؤخراً على يد نظيره الألماني بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مازالت تلقي آثارها على النادي الكتالوني، والذي قد يشهد في الأيام المقبلة مذبحة حقيقية داخل صفوفه، والتخلص من أغلب لاعبيه.

برشلونة يخطط للاستغناء عن هؤلاء اللاعبين

فوفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فإن إدارة برشلونة على وشك الاستغناء عن 16 لاعباً من الفريق الأول، حيث سيتم وضعهم على قوائم البيع، من أجل الاستفادة من هذه الأموال وإعادة بناء الفريق.

وأوضحت أنه من بين اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق الكتالوني نجوم كانوا لفترة قريبة من المستحيل الاستغناء عنهم، وأبرزهم: لويس سواريز وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

ومن بين اللاعبين المرشحين لمغادرة برشلونة في الفترة المقبلة كل من: إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي وأورتو فيدال ورافينيا وسيرجيو روبرتو، بالإضافة إلى كوتينيو المعار حالياً إلى بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت التقارير إلى أن هناك لاعبين آخرين لن يمانع برشلونة من رحيلهم في حال تلقيهم عروضاً، مثل جونيور برايثويت والحارس الاحتياطي نيتو.

كما أن الإدارة لن تعترض أيضاً على رحيل كل من: أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي وسيميدو، في حال جاءتهم عروضاً جيدة، خاصة وأنهم لم يقدموا المستوى المنتظر منذ انضمامهم إلى برشلونة.

لاعبون ينوي برشلونة الاحتفاظ بهم

أما عن اللاعبين الذين لن يفرط برشلونة فيهم تحت أي ظرف فهم: ليونيل ميسي وفرينكي دي يونج وكليمنت لينجليت، بالإضافة إلى حارس المرمى أندريه تير شتيجن.

صفقات منتظرة لبرشلونة

ولفتت التقارير إلى أن برشلونة يسعى في الفترة الحالية لتأمين الأموال اللازمة من أجل عقد صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية، حيث تتضمن قائمة اللاعبين الذين يفاوضهم النادي الكتالوني الآن: لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان وإريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي.

برشلونة ضد بايرن ميونخ

وكان فريق برشلونة الإسباني قد تعرض قبل أيام قليلة لهزيمة قاسية من بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2، في المباراة التي جمعت بينهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد قدم الفريق الكتالوني واحدة من أسوأ مبارياته خلال هذا الموسم، حيث مُنيت شباكه بـ 4 أهداف في كل شوط، كما لم ينجح في هز شباك الفريق البافاري إلا مرة واحدة عن طريق لاعب لويس سواريز، فيما جاء الهدف الآخر لبرشلونة بقدم لاعب بايرن ميونخ دافيد آلبا.

وجاءت أهداف الفريق الألماني بأقدام كل من: توماس مولر (هدفان)، إيفان بيريشيتش، سيرجي جنابري، جوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكي، فيليب كوتينيو (هدفان).