ميسي يشتري منزلاً جديداً في إيطاليا: هل اقترب رحيله عن برشلونة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020
ميسي يشتري منزلاً جديداً في إيطاليا: هل اقترب رحيله عن برشلونة؟
مقالات ذات صلة
سواريز يغادر برشلونة باكياً وهذا ما سيتقاضاه في أتلتيكو مدريد
لأول مرة: أفضل 3 في أوروبا بدون ميسي أو رونالدو
جمال باجندوح يكشف سر تدهور الاتحاد السعودي وسبب رحيله عن الفريق

في خطوة قد تعتبر دليلاً قوياً على أنه قرر الرحيل عن برشلونة نهائياً، كشفت تقارير حديثة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد قام مؤخراً بشراء منزلاً جديداً في مدينة ميلانو الإيطالية.

ميسي يشتري منزلاً جديداً في ميلانو

وقالت التقارير أن قيام ميسي بشراء المنزل في ميلانو تعد تمهيداً لرحيله عن برشلونة وانتقاله إلى نادي إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت التقارير إلى أن المنزل الذي اشتراه ميسي يقع بالقرب من مقر نادي إنتر ميلان في مدينة ميلانو، لافتة إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد أسابيع قليلة من قيام والده بشراء منزل جديد في نفس المنطقة، مما يعزز انتقال النجم الأرجنتيني إلى الفريق الإيطالي.

هل ينتقل ميسي إلى الدوري الإيطالي؟

ونوهت إلى أن عقد قائد برشلونة الحالي مع الفريق الكتالوني ينتهي في صيف العام القادم، ولم يتوصل الطرفان حتى لحظتنا هذه إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد لفترة جديدة.

وأضافت التقارير أن ميسي قد اتخذ قراراً بخوض تجربة احتراف جديدة بعد السنوات الطويلة التي قضاها مع برشلونة، على غرار ما فعله منافسه التقليدي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سبقه في الرحيل عن الدوري الإسباني والانضمام إلى فريق يوفنتوس الإيطالي في صفقة فاجئت الجميع عند الإعلان عنها قبل نحو عامين.

ميسي يشتري منزلاً جديداً في إيطاليا: هل اقترب رحيله عن برشلونة؟

ميسي ورونالدو وجهاً لوجه مجدداً؟

وفي حال تمت هذه الخطوة بالفعل وانتقل ليونيل ميسي إلى إنتر ميلان الإيطالي، فتتوقع التقارير أن تحدث طفرة كبيرة في الدوري الإيطالي خلال الموسم القادم، نظراً للشعبية العالمية الكبيرة التي يحظى بها النجم الأرجنتيني من جانب، ومن جانب آخر، عودة المنافسة المباشرة بينه وبينه غريمه البرتغالي، والتي توقفت بعد رحيل رونالدو عن ريال مدريد الإسباني في عام 2018.

أزمة ميسي مع برشلونة

وكانت تقارير رياضية سابقة قد كشفت عن وجود تصادم بين ليونيل ميسي وإدارة فريق برشلونة الإسباني، والتي على إثرها قام النجم الأرجنتيني بتجميد مفاوضات التجديد مع النادي الكتالوني.

وأوضحت أن ميسي منزعج للغاية من الأزمات الكثيرة التي تحيط بالنادي في الفترة الأخيرة، وإلى توجيه اللوم إليه بشكل مستمر على كل شيء سيء يحدث للفريق.

وأضافت أن قائد برشلونة يفكر في إنهاء عقده الحالي مع الفريق الكتالوني والرحيل عنه، بعد أكثر من 16 عاماً قضاها في صفوفه، حقق خلالها العديد من البطولات والألقاب، على المستوى الجماعي والفردي.