نجم شهير: مصدوم من تأهل ريال مدريد غير المستحق لنهائي دوري الأبطال

بيتر شمايكل أسطورة مانشستر يونايتد السابق لم يصدق ما حدث أمام مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
نجم شهير: مصدوم من تأهل ريال مدريد غير المستحق لنهائي دوري الأبطال

عبر الدنماركي بيتر شمايكل أسطورة حراسة المرمى لنادي مانشستر يونايتد عن صدمته بعد تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتمكن ريال مدريد من تسجيل هدفين في اللحظات الأخيرة من المباراة وهو متأخر بنتيجة 1-0، ليحول النتيجة إلى 2-1، قبل أن يسجل الهدف الثالث في الوقت الإضافي الأول بعد ذلك ليعبر في النهاية إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالتفوق في مجموعة المباراتين 6-5.

ويرى شمايكل الذي تحدث لشبكة "سي بي إس سبورتس" بعد المباراة أن ريال مدريد لا يستحق الوصول إلى نهائي دوري الأبطال وأنه كان الفريق الأقل في مباراتي الذهاب والإياب أمام مانشستر سيتي.

وقال شمايكل إن الهدف الأول لريال مدريد الذي جاء في الدقيقة 90 كان المحاولة الأولى للفريق الإسباني على المرمى، وأن المحاولة الثانية على المرمى أسفرت عن الهدف الثاني في غضون لحظات معدودة، وحتى الهدف الثالث جاء من ركلة جزاء.

وأردف شمايكل أن مانشستر سيتي كان مسيطراً بصورة كاملة على المباراة ولكن يبدو أن ملعب سانتياجو برنابيو دائماً ما يلعب دور الرجل الثاني عشر في فريق ريال مدريد.

وكشف شمايكل أنه كان يتوقع أن يحسم ريال مدريد التأهل في مباراة العودة ولكنه تفاجئ من الأداء الفقير فنياً من الفريق خلال أحداث المباراة وهي تعتبر المباراة الأسوأ للنادي في بطولة دوري الأبطال إذا ما تمت مقارنتها بمباراة تشيلسي على الملعب ذاته.

وأبدى شمايكل تعجبه مما حدث ليقول إنه لم يعد يفهم شيء كرة القدم بعد هذا السيناريو.

وتحول شمايكل للثناء على لاعبي ريال مدريد ويؤكد أنه لا يمكن أن يشكك أحد في هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين مهما بلغ تعقيد المباريات لأنهم أظهروا الرغبة في تحقيق الفوز حتى في أسوأ الظروف.

وأردف شمايكل أن فريق ريال مدريد يمتلك مجموعة من اللاعبين الذين توجوا بلقب دوري أبطال أوروبا أكثر من مرة وأنهم لم يشعروا بالذعر أو الخوف أو فقدان الأمل في أي وقت من أوقات هذه البطولة.

 ورفض شمايكل أن يوجه أي انتقادات للاعبي مانشستر سيتي أو مدرب الفريق بيب جوارديولا خاصة وأنهم سيطروا على المباراة لمدة 90 دقيقة ولعبوا بصورة جيدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة