ابنة إبراهيم يسري تتحدى حسن شاكوش وتعيد نشر بنت الجيران بعد أن حذفها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 01 يوليو 2020
ابنة إبراهيم يسري تتحدى حسن شاكوش وتعيد نشر بنت الجيران بعد أن حذفها

في خطوة اعتبرها الكثيرون بمثابة إعلان للتحدي، قامت هنا، ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، بإعادة نشر نسختها الخاصة من أغنية بنت الجيران، بعد أن قام صاحبها الأصلي، المطرب حسن شاكوش، بحذفها في وقت سابق من على موقع يوتيوب.

هنا إبراهيم يسري تغني بنت الجيران

وكانت هنا إبراهيم يسري قد قامت قبل عدة أسابيع بتقديم أغنية المهرجانات الشهيرة بنت الجيران بطريقة خاصة، حيث دمجتها مع أغنية أجنبية معروفة هي Dance Monkey.

ولاقت هذه النسخة رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكرت هنا أن فكرة الأغنية تعود إلى المنتج الموسيقي وليد الليثي، الذي تواصل معها من أجل تقديمها، فأعجبتها الفكرة ونفذتها بالفعل.

حسن شاكوش يحذف أغنية هنا إبراهيم يسري

ولكن يبدو أن هذا الأمر أثار استياء وغضب مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث ذكرت تقارير فنية أنه قام بالتواصل مع موقع يوتيوب بشأن حقوق الملكية، مما أدى إلى حذف الأغنية الخاصة بهنا من على قناتها الخاصة.

ورغم أن أصحاب النسخة الجديدة من أغنية بنت الجيران تواصلوا مع شاكوش لمحاولة حل هذه الأزمة، إلا أنه رفض هذا، وانتهى الأمر وقتها عند هذا الحد.

هنا إبراهيم يسري تتحدى حسن شاكوش وتنشر بنت الجيران مرة أخرى

ورغم هذا، إلا أن هنا أعادت مؤخراً نشر الفيديو الكليب الخاص بنسختها الجديدة من أغنية بنت الجيران مجدداً، ولكن هذه المرة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

ابنة إبراهيم يسري تتحدى حسن شاكوش وتعيد نشر بنت الجيران بعد أن حذفها

هنا إبراهيم يسري تخطف الأضواء

وكانت هنا إبراهيم يسري قد خطفت الأضواء في الفترة الماضية بعذوبة صوتها، حيث تحرص على نشر مقاطع غنائية تبرز من خلالها موهبتها، وهو ما أثار إعجاب الجمهور الذي شجعها على احتراف الغناء.

وإلى جانب موهبة الغناء، فإن ابنة الفنان الراحل تتمتع أيضاً بموهبة التصميم، حيث أشارت تقارير إلى أنها تمتلك خط حقائب يد نسائية خاص بها.

أغنية بنت الجيران

جدير بالذكر أن أغنية بنت الجيران حقق نجاحاً كبيراً خلال الأشهر الماضية، لدرجة أن الأغنية تصدرت التريند في مصر وعدة دولة عربية لفترة طويلة، إلى جانب تحقيقها أرقام مشاهدة هائلة على موقع يوتيوب.

وساهمت في زيادة شعبية مطربيها حسن شاكوش وعمر كمال، وجعلتهما من أشهر نجوم الغناء في مصر والعالم العربي خلال الفترة الماضية، مما شجعهما على تقديم عدة أغاني أخرى منها عود البطل، التي حققت نجاحاً كبيراً هي الأخرى، فيما كانت آخر أغنية جمعت بين شاكوش وكمال هي أغنية شيكولاتة سايحة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة