جاك دورسي: إيلون ماسك ليس القائد المناسب لتويتر

جاك دورسي يوجه انتقادات حادة لإيلون ماسك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 03 مايو 2023
جاك دورسي: إيلون ماسك ليس القائد المناسب لتويتر

قام جاك دورسي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لموقع التدوين المصغر تويتر، بتوجيه انتقادات حادة للرئيس الحالي لمنصة التواصل الاجتماعي، رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك.

جاك دورسي يوجه انتقادات حادة لإيلون ماسك

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد جاءت هذه الانتقادات خلال إحدى المناقشات التي جرت على منصة التواصل الاجتماعي الجديدة بلوسكاي، التي أطلق دورسي مؤخراً نسختها التجريبية.

وقال رئيس تويتر السابق إن الأمور أخذت منعطفاً نحو الأسوأ، وذلك بعد قيام رئيس شركة تسلا بشراء موقع التدوين المصغر، مردفاً أنه كان على ماسك الانسحاب من عملية الاستحواذ على منصة تويتر.

وعندما سئل ما إذا كان يعتقد أن إيلون ماسك هو القائد المناسب لتويتر، قال جاك دورسي إنه لا يعتقد هذا، مضيفاً أنه لا يعتقد أيضاً أنه تصرف مباشرة بعد أن أدرك أن توقيته كان سيئاً.

وأضاف دورسي قائلاً إنه لا يعتقد أن مجلس إدارة تويتر كان يجب أن يفرض البيع، مردفاً إن كل الأمور ذهبت نحو الأسوأ، وأعقب ذلك بقوله إن ما حدث قد حدث بالفعل، وكل ما يمكن فعله الآن هو بناء شيء ما لتجنب حدوث ذلك مرة أخرى.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الانتقادات المفاجئة تعتبر تحولاً مفاجئاً عن تصريحات أدلى بها جاك دورسي قبل عدة أسابيع، وقال فيها إن استحواذ إيلون ماسك على منصة تويتر، كان هو الحل الوحيد الذي يثق به.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة