شارك في رحلة 404.. شقيق منى زكي يتصدر التريند: شرف ليا أقف قدامها

يعرض فيلم "رحلة 404" حاليا في دور العرض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
شارك في رحلة 404.. شقيق منى زكي يتصدر التريند: شرف ليا أقف قدامها

لفت الفنان الشاب أنس جمال الأنظار من خلال دوره في فيلم رحلة 404، بجانب النجمة منى زكي ومحمد ممدوح وخالد الصاوي وعدد من النجوم والمخرج هاني خليفة.

وأكد أنس جمال في تصريحات لموقع القاهرة 24 إنه سعيد بالعمل مع منى زكي التي استفاد منها كثيرا وأنها تجسد شقيقته في الفيلم

وتابع قائلاً: "شرف كبير لي الوقوف أمام الفنانة الكبيرة منى زكي، أنا استفدت كثيرا منها، وهاني خليفة سعيد أني أتعاون معها في الفيلم وهو مخرج كبير وساعدني كثير من خلاله تشجيعه لتقديم أفضل أداء للشخصية"

 فيلم رحلة 404 يضم نخبة من الفنانين مثل محمد ممدوح ومحمد فراج وخالد الصاوي وشيرين رضا وآخرين وأن الفيلم من تأليف محمد رجاء وإنتاج محمد حفظي.

وتدور قصة فيلم رحلة 404 في إطار درامي مصري  غادة، وهي امرأة تتورط في مشكلة مالية قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج. تضطر غادة للعودة إلى أشخاص من ماضيها الذي كانت قد قطعت علاقتها بهم، وتواجه تحديات ومفاجآت كثيرة. هل ستنجح في حل مشكلتها وتحقق حلمها بالحج؟ أم أن الماضي سيعود ليطاردها؟.

فيلم رحلة 404 عرض في السينمات المصرية في 25 يناير 2024، وحقق نجاحاً كبيراً وإشادة من النقاد والجمهور.

شارك في رحلة 404.. شقيق منى زكي يتصدر التريند: شرف ليا أقف قدامها

فيلم الملكة

كما يشارك أنس جمال في فيلم الملكة بجانب نجوم كبار والفنانة هالة صدقي ورانيا يوسف وشيرين رضا وعدد كبير من الفنانين.

وقال عن مشاركته في الفيلم: "فرصة كبيرة ليا المشاركة في عمل من بطولة هالة صدقي، ومعظم مشاهدي كانت مع الفنانة انتصار، وكانت متعاونة معي للغاية".

أعمال أنس جمال

الجدير بالذكر أن أنس جمال  شارك في عدة  مسلسلات في رمضان الماضي أبرزهم مسلسل  سره الباتع مع عدد كبير من النجوم وهم أحمد فهمي وأحمد السعدني وريم مصطفى وحسين فهمي وصلاح عبدالله وحنان مطاوع وخالد الصاوي ومحمود قابيل ومنة فضالي ومصطفى درويش وخالد أنور وورانيا التومي، والعمل كان  ومن إخراج خالد يوسف.

كما شارك أنس جمال في مسلسل حضرة العمدة في موسم رمضان 2023، وظهر  بشخصية أحد الشباب في قرية روبي، والمسلسل كان بمشاركة كبيرة من الفنانين أبرزهم روبي وأحمد رزق وأحمد بدير ووفاء عامر وبسمة ومحمود عبد الغني ورياض الخولي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة