محمد سامي: إيمان العاصي عندها دم.. وهذا سر تفوقها

قدم محمد سامي في رمضان 2023 مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
محمد سامي: إيمان العاصي عندها دم.. وهذا سر تفوقها

قال المخرج محمد سامي إن الفنانة إيمان العاصي التي لعبت دور "دلال" في مسلسل جعفر العمدة أبهرته منذ أول دقيقة لأنها حضرت جيداً للدور وظهر هذا مع أول مشهد لها أمام الكاميرا.

وأضاف محمد سامي لإسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" أنه منذ أول لحظة وهو يكتب السيناريو كان يرى أغلب الأبطال الذين قدموا العمل ومن بينهم إيمان العاصي على الرغم من أنها تظهر في أغلب أعمالها في دور الفتاة الجميلة الرقيقة، ولكنه كان يعلم أنها أنسب شخص يقدم ذلك الدور.

وأوضح المخرج المصري أنه في فترة أثناء التصوير كانت إيمان العصري لم تذاكر للدور جيدا، فعاتبها وأخبرها أنها بذلك تضيع كل مجهود الفترة السابقة، في اليوم التالي حضرت وهي "مذاكرة جيدا"، وقال محمد سامي: "إيمان عندها دم"، مؤكدا على أن ذلك واحد من أهم الصفات التي يجب أن تكون في الممثل.

وأكد المخرج محمد سامي أن جميع العاملين فيمسلسل جعفر العمدة أعطوه الأداء الذي كان يتوقعه أثناء كتابة العمل، وقال إن دور "مصطفى" الخادم في المسلسل كان أصغر من ذلك بكثير، ولكن لإعجابه بتمثل الممثل بدأ يزيد في مساحة الدور ومساحة كلامه كلما أمكن ذلك.

وقال إن مي كساب كانت الشخصية التي كتب من أجلها دور "ثريا" منذ اللحظة الأولى، وأكد على أن مي كساب تتميز بأنها ممثلة مجتهدة جدا وتحاول بشكل كبير تقديم الدور بأفضل ما يمكن. كما أشاد بتألق عصام السقا في دور "نعيم" وقال إنه قدم واحد من أهم الأدوار في مشواره.

واعتبر محمد سامي أن مسلسل جعفر العمدة تجمع فيه كل العناصر التي تؤهل لنجاح عمل، ومنها أن المسلسل بالكامل كانت تمت كتابته والعمل عليه قبل التصوير بفترة كافية، وأن التصوير انتهى قبل شهر رمضان، كما أنه اختار الممثلون القادرون على تقديم العمل بأفضل شكل وهذا ما حدث، مشيرا إلى أنه يرفض منذ بداية عمله في الدراما أن يصور في شهر رمضان.

وأكد محمد سامي أن مسلسل جعفر العمدة كان تحدياً له ولمشواره الفني وكان يراهن على نجاح العمل، وحمد الله على أنه نجح في النهاية.

محمد سامي ومحمد رمضان

قال المخرج محمد سامي إن الكيمياء الموجودة بينه وبين محمد رمضان يعرفها الجميع، ويشهد بذلك نجاحاتهم سويا. موضحا أنه أثناء التصوير نادرا ما يعلق لمحمد رمضان على أي شيء أو حتى يشيد بأدائه لأنه يعلم أن محمد رمضان لديه الكثير دائما.

وتحدث محمد سامي عن سبب عدم مشاركة زوجته مي عمر في مسلسل جعفر العمدة وقال إن مي عمر قدمت من قبل الأربع شخصيات الموجودة في المسلسل وهي بحاجة الآن للمشاركة في أعمال تعطيها خطوة للأمام ولا تكرر نفسها في أي عمل، ولذلك لم يرها أثناء كتابته للمسلسل في أي دور من الأدوار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة