الركراكي يستعين بطريقة رينارد من أجل تقوية علاقات نجوم منتخب المغرب

المدير الفني الوطني لأسود الأطلس يسعى لزيادة الانسجام بين اللاعبين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
الركراكي يستعين بطريقة رينارد من أجل تقوية علاقات نجوم منتخب المغرب
مقالات ذات صلة
لقجع يوضح سبب اختيار الركراكي لتدريب منتخب المغرب
الركراكي يشيد بأداء أشرف داري مع المنتخب المغربي قبل المونديال
الركراكي يزور عدة دول أوروبية لمتابعة نجوم المغرب قبل المونديال

قرر وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي بالاستعانة بطريقة هيرفي رينارد المدير الفني السابق لأسود الأطلس من أجل تقوية العلاقات بين نجوم الفريق وذلك للظهور بأفضل شكل ممكن في مونديال قطر 2022.

واستعان وليد الركراكي بطريقة هيرفي رينارد في منح فرصة اللاعبين الجدد بتقديم أنفسهم لبقية لاعبي المنتخب وهو ما يساعد في سرعة انسجامهم بين زملائهم القدامى.

ويقوم اللاعب بتقديم نفسه لزملائه من خلال استعراض موسيقى على مأدبة الطعام ليقوم زملاؤه بالتفاعل معه بعد ذلك وهو الأمر الذي يسهل من عملية اندماج اللاعبين الجدد مع زملائهم في المنتخب.

واستفاد الركراكي من هذا الأمر خلال تقديم الثنائي عبد الحميد صابيري لاعب نادي سامبدوريا الإيطالي ووليد شديرة لاعب نادي باري الإيطالي.

ويرغب الركراكي في أن يحظى نجوم المنتخب المغرب بأفضل أجواء ممكنة وهو ما سيساعد على التجانس وتقديم أداء أفضل في الملعب بعد ذلك.

الجدير بالذكر أن الركراكي يسعى للاستفادة بأفضل طريقة ممكنة من المعسكر التدريبي الحالي من أجل الاستقرار على الأسماء التي ستمثل المنتخب المغربي في مونديال 2022.

يذكر أن المنتخب المغربي يقع في مجموعة صعبة تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، على أن يفتتح مشواره في المونديال أمام المنتخب الكرواتي يوم 23 نوفمبر المقبل.