الزمالك يفكر في حل لمنع أشرف بن شرقي من الرحيل مؤقتاً

النادي الأبيض يدرس تقديم عقد مدته 6 أشهر فقط!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
الزمالك يفكر في حل لمنع أشرف بن شرقي من الرحيل مؤقتاً
مقالات ذات صلة
تقارير: رونالدو يفكر في الرحيل عن يوفنتوس وهذه هي وجهته القادمة
أشرف بن شرقي على أعتاب الدوري الإماراتي
الأهلي السعودي يفكر في الاستغناء عن 5 محترفين

تسعى إدارة نادي الزمالك المصري إلى تقديم عرضاً جديداً للمغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق من أجل تمديد تعاقده مع الفريق بصورة مؤقتة. 

وكشفت التقارير الصحفية أن نادي الزمالك يفكر جدياً في تقديم عرض لبن شرقي الذي ينتهي عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري لضمان استمراره بعد نهاية الموسم.

ولم يتوصل الزمالك وبن شرقي حتى الآن إلى أي اتفاق حول تجديد التعاقد حتى الآن وهو الأمر الذي يجعل جماهير النادي تخشى من تكرار ما حدث مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي الذي رحل عن الزمالك مجاناً بعد انتهاء عقده مع النادي قبل نهاية الدوري.  

ويفكر الزمالك في تقديم عرض لبن شرقي لمدة 6 أشهر فقط وذلك من أجل استكمال مسابقة الدوري حتى نهايته ليرحل في يناير من العام المقبل إذا لم يصل الطرفان إلى اتفاق على تمديد التعاقد.

ويأتي تفكير إدارة الزمالك بعد إعلان رابطة الأندية المصرية عن استمرار الدوري المصري حتى نهاية شهر أغسطس المقبل وهو ما يعني أن بن شرقي قد يرحل عن صفوف الزمالك قبل شهرين من نهاية البطولة خاصة وأن عقده ينتهي في شهر يونيو المقبل.

ولا يعتبر بن شرقي هو اللاعب الوحيد الذي قد يرحل عن الزمالك قبل استكمال الدوري إذ أن محمد أوناجم ورزاق سيسيه كذلك يمتلكان عقد بتاريخ مشابه للنجم المغربي.

ويرغب نادي الزمالك في الحفاظ على تشكيلة الفريق حتى نهاية منافسات بطولة الدوري على أمل الحفاظ على اللقب خاصة وأن النادي الأبيض يحتفظ حتى الآن بصدارة البطولة بصورة مؤقتة حتى ينهي الأهلي المصري مبارياته المؤجلة.

ويطمح الزمالك في الفوز بالدوري رقم 14 في تاريخه مع الحفاظ على لقبه في البطولة.

ويعتبر تفكير الزمالك في تمديد عقد بن شرقي بمثابة تراجع لرئيس النادي مرتضى منصور عن تصريحاته السابقة التي أكد فيها أنه لن يتفاوض مع بن شرقي وأوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد لتجديد تعاقد الفريق معهم.

جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة حصدها من 18 مباراة، ويأتي بيراميدز وصيفًا برصيد 35 نقطة من 16 مواجهة.

ويظهر الأهلي في المركز الثالث بعدما جمع 33 نقطة من 14 مباراة وفيوتشر في المركز الرابع برصيد 28 نقطة بفارق نقطة سموحة صاحب المركز الخامس.