بدرية طلبة تتصدر التريند بفيديو مع محمد شاهين: الجوع كافر

تصدرت الفنانة بدرية طلبة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
بدرية طلبة تتصدر التريند بفيديو مع محمد شاهين: الجوع كافر

تصدرت الفنانة بدرية طلبة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول نشطاء فيديو كوميدي يجمعها مع المطرب محمد شاهين في أحد مهرجانات الموضة.

فيديو بدرية طلبة مع محمد شاهين

ويظهر في الفيديو الذي نشرته الفنانة بدرية طلبة على حسابها الرسمي على إنستغرام وهي متواجدة بجوار محمد شاهين في أحد الحفلات، وتقوم بفتح حقيبتها التي تحتوي على كمية كبيرة من أكياس الفواكه الذي كانت تحاول تخبئته من منظمي المهرجان.

وسيطرت على ملامح الفنان محمد شاهين الدهشة، أثناء إخراج بدرية طلبة أكياس من فواكه "البرقوق والعنب والمشمش"، قائلة: "الجوع كافر المهرجان شغال وأنا ومو شاهين وشغالين بردو منشن لصحبتك اللي بتاكلي معاها في الاستخبص لا تبالي مهرجان الموضة الشعب الصيني ماله حل، الشنطة منفذه على سوق العبور".

ليعلق الفنان محمد شاهين على الفيديو الذي نشرته بدرية طلبة على صفحتها قائلة: "بس مش عايز أقولك حلاوة وجمال المشمش والبرقوق أجدع وأجمل بدارة في الدنيا"، لترد عليه الفنانة بدرية طلبة قائلة: "أخويا الصوت الجميل يلا كلنا مستنين الأغنية الجديدة والجديد إن شاء الله".

وحاز فيديو بدرية طلبة مع محمد شاهين العديد من الإعجاب والتعليقات الكوميدية من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت أبرزها: "وزيرة التغذية، شنطة الأم المصرية، عسل يا بدارة جمال الست المتواضعة، أنتي ماشية بشجرة يا بدارة، يا ختاي ولا فرح عبد الغفور البرعي".

آخر أخبار بدرية طلبة

الجدير بالذكر، ان الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت منذ فترة على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك عن مشاركة الفنانة بدرية طلبة في عمل جديد.

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة تجمعها مع بدرية طلبة من كواليس أحد الأعمال، لتنفيذ ما تردد حول وجود خلافات بينهما، خاصة مع عدم حضور ياسمين عبد العزيز فرح ابنه بدرية طلبة رغم صداقتهما القوية.

من جانبها، نفت الفنانة بدرية طلبة الشائعات والأنباء التي ترددت حول وجود خلاف يجمعها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد عدم ظهورها في فرح نجلتها، مؤكدة أنها تعرف أن صديقتها لا تحضر مثل تلك المناسبات وأنها حالياً مشغولة في تصوير أحد الأعمال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة