بعد روكي الغلابة.. الجمهور لزوج دنيا سمير غانم: خاف على نفسك

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
بعد روكي الغلابة.. الجمهور لزوج دنيا سمير غانم: خاف على نفسك

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعدما صدمت جمهورها بنشر صور لها من فيلمها الجديد "روكي الغلابة".

دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة

ونشرت دنيا سمير غانم عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، صورا لها وهي على أحد الحلبات تتصارع مع أحد الأشخاص، وكتبت قائلة: "فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله".

وفور نشر دنيا سمير غانم، صور من فيلمها الجديد انهالت التعليقات المباركة من النجوم وأبرزهم محمد عادل إمام وبشرى ونيللي كريم وأيتن عامر.

كما حرص الإعلامي رامي رضوان على تهنئة زوجته دنيا سمير غانم على فيلمها الجديد، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، بإعادة نشر نفس الصورة وكتب قائلا: "مبروك وياريت نفصل ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت هتكسروا الدنيا يا حلوين بإذن الله".

وانهالت التعليقات الساخرة من الجمهور على منشور رامي رضوان، تطالبه بالحرص من زوجته بعد أن تعلمت المصارعة، وجاءت أبرز التعليقات: "خاف على نفسك، ينهار ضرب، دينا بتتحول مش بتمثل، الله يعينك، خليك هادي ولطيف دينا مبتهزرش".

استعدادات دنيا سمير غانم لفيلم روكي الغلابة

يجدر الإشارة، أن الفنانة دنيا سمير غانم استعانت بأحد المدربين المتخصصين لتدريبها على الملائكة استعدادا لدورها في فيلمها الجديد "روكي الغلابة".

وكشفت تقارير صحفية، أن الفنانة دنيا سمير غانم خضعت لتدريبات مكثفة لمدة 6 أشهر للتدريب على الملاكمة، وذلك من أجل تأدية دور حارسة شخصية خلال أحداث العمل المقرر عرضه خلال موسم صيف 2024.

ومن المقرر انتهاء التصوير من الفيلم خلال أسبوعين، وبعد ذلك سيدخل في مراحل المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية.

الجدير بالذكر، أن الفيلم كان يحمل اسم "الجارداية" ليتم تغيير الاسم بعد ذلك إلى "روكي الغلابة"، كما أعلن عن مشاركة كايلا رامي رضوان ابنة دنيا سمير غانم في الفيلم، لتجسد دور والدتها في طفولتها.

قصة وأبطال فيلم روكي الغلابة

فيلم "روكي الغلابة" تدور أحداثه حول فتاة تقوم بدورها دنيا سمير غانم تعمل كبودي جارد الخاص بمحمد ممدوح، ويظهر الفنان محمد رضوان بشخصية مدرب الملاكمة الخاص بدنيا سمير غانم، ويمرون سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "روكي الغلابة " من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح ومحمد رضوان والطفلة كايلا ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، ومن ضيوف الشرف في العمل الفنان أحمد سعد والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة