بعد زواج طليقها محمود عامر.. لاشينة لاشين: أولادنا كبار وعندنا أحفاد

تصدر اسم الفنان محمود عامر محركات البحث الساعات الماضية بعد إعلان خبر زواجه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
بعد زواج طليقها محمود عامر.. لاشينة لاشين: أولادنا كبار وعندنا أحفاد

أشعل زواج الفنان محمود عامر في سن 68 من فتاة من خارج الوسط الفني، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خاصة أنه جاء بعد 6 أشهر من انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين.

تعليق لاشينه لاشين على زواج محمود عامر

ومن جانبها، الفنانة لاشينة لاشين في أول تعليق لها على زواج زوجها السابق الفنان محمود عامر بعد انفصالهما بمدة قصيرة، أن زواجه هو أمر شخصي يخصه وليس من حقها التدخل في حياته.

وتابعت قائلة في تصريحات صحفية لـ"موقع القاهرة 24": "دي مسائل شخصية، مقدرش أقول لحد أنت ليه بتعمل كده وليه مش بتعمل كده، في النهاية كل شيء نصيب".

واوضحت لاشينة أنها تقدر وتحترم زوجها السابق لأنه والد ابنائها فقالت: "الطلاق والزواج نصيب، وهو أبو أولادي وعلى راسي من فوق، وإحنا أولادنا كبار وعندنا أحفاد ما شاء الله".

مسلسل لاشينة لاشين

وفي سياق آخر كشفت الفنانة لاشينة لاشين في خلال الحوار عن تجربتها في مسلسل زينهم، الذي عرض مؤخراً على شاشة النهار، وشاركها في بطولته الفنان أحمد داود، وإخراج يحيى إسماعيل.

تقول لاشينة لاشين إنها سعيدة بالعمل مع المخرج يحيى إسماعيل للمرة الثانية بعد مسلسل ريفو الجزء الأول، مؤكدة أنه يمتلك موهبة فريدة في تغيير شكل وشخصية الممثلين، ويظهرهم بأدوار مختلفة عما اعتادهم الجمهور.

وتصف لاشينة لاشين دورها في مسلسل زينهم بأنه دور أم مصرية بسيطة تدعى صباح، تحاول تزويج ابنتها لابن عمها جيمي، الذي يعمل طبيبًا، لتحصل على نصيبها من الميراث، وتعتبره عريسًا مثاليًا لابنتها.

ونفت الفنانة لاشينة لاشين أن تكون قد فرضت رأيها على ابنتها أميرة في اختيار زوجها، مشيرة إلى أنها تركت لها الحرية في اختيار شريك حياتها.

فقالت: "العلاقات اختيار والشخص حينما يختار شريك حياته سيتحمل جميع تبعاته سواء بالسلب أو الإيجاب خاصة في المشاعر الإنسانية، هي اختارت شخص مناسب وقالت إنها ترى أنه مناسب لي وأرى أنه أب حنين".

انفصال لاشينة لاشين ومحمود عامر

الجدير بالذكر، أن في شهر أغسطس الماضى أعلن الفنان محمود عامر انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك.

واكتفي محمود عامر بكتابة "سنجل" عبر حسابه ليفاجأ جمهوره بانفصاله عن زوجته، الأمر الذي دفع عدد من أصدقائه للتدخل ومحاولة الصلح بين الثنائي.