بعد غياب 4 سنوات... إيمي سمير غانم تعود إلى الفن بمسلسل إذاعي

آخر عمل تلفزيوني شاركت فيه عام 2019

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
بعد غياب 4 سنوات... إيمي سمير غانم تعود إلى الفن بمسلسل إذاعي
مقالات ذات صلة
حسن الرداد وإيمي سمير غانم يستقبلان مولودهما الأول
عادل إمام وسمير غانم يلتقيان بعد غياب طويل في رمضان 2018
إيمي سمير غانم توجه رسالة شكر لهؤلاء الفنانين: ما السبب؟

تعود الفنانة إيمي سمير غانم إلى الساحة الفنية بعد غياب 4 سنوات بسبب جائحة كورونا ثم وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وستطل على جمهورها في رمضان 2023 بعمل جديد بمشاركة زوجها الفنان حسن الرداد عبر الإذاعة.

ستقدم إيمي المسلسل الإذاعي "رأس رجاء وصالح" وذلك بعد غياب عامين عن المسلسلات الإذاعية، و4 سنوات عن المسلسلات التلفزيونية، فأخر عمل فني قدمته في التلفزيون كان عام 2019.

المسلسل من المقرر أن يُذاع يوميًا عبر إذاعات راديو النيل الأربعة، وهم ميجا إف إم، ونغم إف إم، وشعبي إف إم، وراديو هيتس، وموعد عرضه سيكون في تمام الساعة 2:10 ظهرًا.

سيشارك في العمل زوجها حسن الرداد، وبيومي فؤاد، وقد ظهرت إيمي مؤخرًا بصحبة الفنان يسرا للوزي وصديقتها المقربة من كواليس تسجيل المسلسل، ذلك بنشر صورة لهما عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، وكتبت: "الحمد لله أخيرًا شفت صديقة عمري بحبك يا لوزي".

اقرأ أيضًا: حسن الرداد وإيمي سمير غانم يستقبلان مولودهما الأول

آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم

يُذكر أن الفنان ابتعدت عن العمل التلفزيوني لأكثر من 4 سنوات منذ عام 2019، فآخر عمل تلفزيوني شاركت فيه كان المسلسل الكوميدي "سوبر ميرو"، وهو من بطولتها مع والدها سمير غانم، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وإنعام سالوسة، وملك قورة وغيرهم.

ومسلسل "سوبر ميرو" هو مسلسل كوميدي قدمت فيه شخصية اسمها أميرة، وهي تعمل مسؤولة سوشيال ميديا في موقع إخباري وتعاني من والدها الذي يعاملها مثل الأطفال، لذا يساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

أما آخر عمل إذاعي شاركت فيه هو مسلسل "اتنين في واحد" الذي عرض عام 2021 مع دياب وأشرف زكي، وقدمت فيه شخصية اسمها سناء وهي مدرسة تعمل في إحدى المدارس الخاصة تتعرض لحادث يسبب لها خللًا في المخ يجعلها شديد الاحترام بالليل، وشديدة الإجرام بالنهار ويطاردها الجميع.

اقرأ أيضًا: إيمي سمير غانم توجه رسالة شكر لهؤلاء الفنانين: ما السبب؟

أبرز المسلسلات الإذاعية في رمضان 2023

في هذا الموسم الرمضاني سيتم تقديم عدة مسلسلات إذاعية عبر إذاعات راديو النيل، ومنها مسلسل "صلاح التلميذ" من بطولة أكرم حسني الذي سيغيب عن المنافسة التلفزيونية، ويشاركه البطولة شيري عادل، وعمرو عبد العزيز، ومصطفى غريب.

أيضًا سيشارك الفنان أحمد حلمي في المسلسل الإذاعي "مطلوب عريس" مع الفنان هنا الزاهد، والفنان سامي مغاوري، وسيذاع المسلسل يوميًا في رمضان الساعة ال4:10 عصرًا بتوقيت القاهرة.

كما سيتواجد الفنان يحي الفخراني في مسلسل إذاعي يحمل اسم "أحلام شهرزاد" وسيعرض المسلسل عبر إذاعة 9090 في الساعة 2:20 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وفي نفس راديو 9090 سيقدم الفنان بيومي فؤاد عمل إذاعي آخر بالتعاون مع رنا رئيس وعمرو وهبة، وهو مسلسل يحمل اسم "كارت أحمر" وسيعرض يوميًا الساعة 3:20 بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا:  أفضل 10 مسلسلات عربية في 2022