"بلكين" تطلق سماعة "ساوندفورم" اللاسلكية في دولة الإمارات العربية

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
"بلكين" تطلق سماعة "ساوندفورم" اللاسلكية في دولة الإمارات العربية
مقالات ذات صلة
Smart Monitor: شاشة ذكية جديدة من سامسونغ بمزايا غير مسبوقة
إل جي" تطلق جهاز تنقية هواء القابل للارتداء في الإمارات العربية المتح
الشاشات الأساسية والضرورية للمحترفين

"بلكين" تطلق سماعة "ساوندفورم" اللاسلكية في دولة الإمارات العربية المتحدة

توفر السماعة تجربة صوتية غامرة في جميع الظروف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 سبتمبر 2020: كشفت "بلكين"، القسم المتخصص في مجال "الأجهزة المتصلة" ضمن مجموعة "بلكين العالمية" و"فوكسون إنتركونكت تيكنولوجي" (FIT) المسجلة في بورصة هونغ كونغ بالرمز (6088)، كشفت اليوم عن سماعتها اللاسلكية الجديدة "ساوندفورم" (SOUNDFORM™ True Wireless Earbuds)، الإضافة الاحدث لتشكيلة منتجاتها الصوتية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوفر السماعة اتصالاً لاسلكياً كاملاً وتجربة صوتية غامرة ومريحة للأذن. وبفضل مزايا الاتصال السريع بتقنية البلوتوث بخطوة واحدة والأدوات السهلة للتحكم باللمس وقدرتها على مقاومة العرق ورذاذ الماء، تقدم السماعة لمستخدميها أرقى التجارب الصوتية الاستثنائية في كافة الظروف، سواء أثناء مكالمات الفيديو أو ممارسة الرياضة أو الاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة. وبدورها، توفر علبة الشحن المدمجة إمكانية الشحن المتواصل عند الحاجة، ومدة تشغيل تصل حتى 24 ساعة.

المزايا الرئيسية:

  • ثلاثة قياسات من أغطية السماعات تتيح للمستخدمين تجربة صوتية مريحة وخالية من الضوضاء على مدار اليوم
  • الاتصال وفصل الاتصال بتقنية البلوتوث عبر خطوة واحدة  لمزيد من الراحة والسهولة
  • إمكانية الاستخدام في كافة الظروف بفضل مقاومة رذاذ المياه والعرق وفقاً لتصنيف IPX5-rated
  • سهولة التحكم باللمس لتجربة مريحة خالية من التعقيد
  • استماع بلا توقف حتى 5 ساعات؛ توفر علبة الشحن صغيرة الحجم إمكانية الاستماع لمدة 24 ساعة عند كل عملية شحن

وتنضم سماعة "ساوندفورم" اللاسلكية إلى تشكيلة "بلكين" من المنتجات الصوتية التي تضم مكبر الصوت الذكي فائق الجودة والشاحن اللاسلكي "ساوندفورم إيليت" (SOUNDFORM ELITE™)، وبوست تشارج، مكبر الصوت ومنصة الشحن اللاسلكي. وتتميز تشكيلة منتجات "ساوندفورم" الصوتية من "بلكين" بتجربتها الصوتية الغامرة وأقصى درجات الراحة والتصاميم المدهشة.

تتوفر سماعات "ساوندفورم" اللاسلكية حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة في كبرى منافذ التجزئة ومنصات التجارة الإلكترونية بسعر قدره 249 درهماً.

للاطلاع على صور المنتج يرجى النقر هنا.

كافة أسماء المنتجات والشعارات والعلامات التجارية مملوكة لأصحابها.

# # #

 حول "بلكين":

"بلكين" علامة رائدة على مستوى السوق في مجال الملحقات التي توفر الشحن والحماية والإنتاجية والاتصال لمجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وبيئات عمل الشركات. وتم تصميم منتجاتها في جنوب كاليفورنيا  وتضم منتجات حائزة على الجوائز مثل حلول الأعمال للتخزين والشحن، ومكبرات الصوت "ساوندفورم" SOUNDFORM™، ومجموعة شواحن الهواتف المتحركة "بوست تشارج" BOOSTCHARGE™، وحلول حماية الشاشات "سكرين فورس" SCREENFORCE™. وتتوفر منتجات "بلكين" في أكثر من 50 دولة حول العالم، وتتيح للمستخدمين استخدام تقنياتهم المفضلة بسهولة وراحة من المنزل أو المكتب أو أثناء التنقل.

حول "بلكين العالمية":

اندمجت "فوكسون إنتركونكت تيكنولوجي" (FIT) في عام 2018 مع "بلكين العالمية" (Belkin®Linksys®Wemo®Phyn®) لتأسيس كيان رائد في الإلكترونيات الاستهلاكية حول العالم. وتتمتع الشركة اليوم بريادة عالمية في تقنيات اتصال الأفراد بالإنترنت في المنزل والعمل وأثناء التنقل من خلال ملحقات (أشياء متصلة – من علامة بلكين) وشركات ومنازل ذكية (شركات ومنازل ذكية (من علامات لينكسيس، ويمو، Phyn) .

© 2020  جميع الحقوق محفوظة لشركة بلكين العالمية و/أو شركائها من الشركات.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

حبيب الجوخدار

مدير أول علاقات العملاء

أصداء بي سي دبليو

+971 5280 13342

habib.eljoukhadar@bcw-global.com