كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

زوجة مدرب السعودية تبكي في المدرجات بعد الفوز على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
زوجة مدرب السعودية تبكي في المدرجات بعد الفوز على الأرجنتين
مقالات ذات صلة
هدف الفوز للسعودية على الأرجنتين بقدم سالم الدوسري من المدرجات
أرقام قياسية في فوز السعودية التاريخي على الأرجنتين
وزير الرياضة السعودي يحتفل مع نجوم الأخضر بالفوز على الأرجنتين

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر للسنغالية فيفيان دياي، زوجة مدرب منتخب السعودية، الفرنسي هيرفي رينارد، أثناء متابعة مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني، التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة مونديال 2022 في قطر.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد حرصت فيفيان دياي على دعم زوجها من مدرجات ملعب لوسيل، رفقة والدته، ورصدتها كاميرات المصورين وهي تبكي بعد نهاية اللقاء، وفوز الأخضر السعودي على نجوم التانغو الأرجنتيني.

وحقق المنتخب السعودي لكرة القدم مفاجأة كبرى، بالفوز على نظيره الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الثلاثاء، في مونديال 2022.

وافتتح النجم ليونيل ميسي التسجيل في المباراة، حيث سجل هدف التقدم لمنتخب الأرجنتين من ركلة جزاء، في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، قبل أن ينجح اللاعب السعودي صالح الشهري في تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده، في الدقيقة 48 من الشوط الثاني.

وبعد دقائق معدودة، استطاع اللاعب سالم الدوسري تسجيل الهدف الثاني لمنتخب السعودية، في الدقيقة 54 من الشوط الثاني، ليحسم بذلك المباراة، ويحقق الفوز الأول للأخضر السعودي في بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يقابل المنتخب السعودي نظيره البولندي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.