سميرة عبد العزيز: الممثلات كانوا بيغيروا مني وسامحت محمد رمضان

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز عن بعض الأسرار في حياتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
سميرة عبد العزيز: الممثلات كانوا بيغيروا مني وسامحت محمد رمضان

أشادت الفنانة سميرة عبد العزيز بأداء الفنانة ريهام عبد الغفور، ووصفتها بأنها امتداد لها في التمثيل.

وقالت سميرة عبد العزيز في لقائها في برنامج "الستات" مع الإعلامية سهير جودة والإعلامية مفيدة شيحة، أنها عانت من غيرة الممثلات في المسرح القومي، وأن النجمة سميحة أيوب كانت تدافع عنها معهم، ونشأت بذلك علاقة صداقة بينهم وأصبحوا إخوة.

وكشفت الفنانة سميرة عبد العزيز عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة النجمة فاتن حمامة والتي كانت تجمعهم علاقة صداقة قوية، وقالت إنها أمضت معها الفترة الأخيرة داخل المستشفى وأن "فاتن" كانت تخشى من الموت بشدة.

أما عن سر ارتدائها الملابس السوداء بشكل دائم، فقالت الفنانة القديرة إنها منذ وفاة زوجها الكاتب القدير محفوظ عبد الرحمن وهي لا تستطيع أن تستبدل الملابس السوداء بالإضافة لصورته الموجودة داخل السلسلة حول رقبتها.

كما تحدثت سمير عبد العزيز عن خلافها مع النجم محمد رمضان، وقالت إنها سامحت "رمضان" بعد أن أخطأ في حقها، ولكنها لا تحب أعماله.

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد قالت إنها وصلتها رسالة سباب وسخرية من جانب محمد رمضان بعد اعتذارها عن العمل معه في أحد الأعمال، ولكن محمد رمضان نفى صحة تلك الواقعة وأكد أنه لم يفعلها.

سميرة عبد العزيز وأحمد زكي

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز إن زوجها محفوظ عبد الرحمن كان يعتقد أن أحمد زكي غير مناسب لتقديم شخصية جمال عبد الناصر، وقال له إن هناك اختلافاً في الجسم بينهم، وأضافت أنها فوجئت في أحد الأيام في الثامنة صباحا بأحمد زكي يقف أمام الباب ويرتدي بدلة تشبه جمال عبد الناصر وكان يشببه تماما وطلب مني إيقاظ محفوظ لكي يراه.

وأضافت الفنانة القديرة أن زوجها بمجرد أن رآه رد عليه بأنه هو الذي سوف يقدم الدور. كما قالت إن النجم الراحل أحمد زكي كان موجوداً في المستشفى وقت كتابة فيلم حليم، وكانت المستشفى قريبة من منزلهم، فكان يأتي من المستشفى لكي يطمئن على العمل حتى قام بتقديمه.

آخر أعمال سميرة عبد العزيز

جدير بالذكر أن آخر أعمال شاركت فيها الفنانة سميرة عبد العزيز كان فيلم ساحر النساء والذي عرض في العام الجاري. أما عن آخر أعمالها في الدراما المشاركة في مسلسل الحلم العام الماضي 2022 مع النجوم كمال أبو رية وأنوشكا. كما شاركت في مسلسل وسط البلد.

وفي عام 2021 تألقت سميرة عبد العزيز مع النجم محمد صبحي في مسرحية نجوم الظهر، وفي عام 2020 قدمت دور "كريمة" في مسلسل القمر آخر الدنيا، كما شاركت في مسرحية الوصية 2020.