سيميوني يضغط على إدارة أتلتيكو مدريد لحسم صفقة انتقال رونالدو

سيميوني يسعى جاهداً لضم رونالدو إلى صفوف أتلتيكو مدريد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
سيميوني يضغط على إدارة أتلتيكو مدريد لحسم صفقة انتقال رونالدو

كشفت تقارير رياضية أن الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، يواصل الضغط على إدارة الفريق الإسباني، من أجل حسم صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

سيميوني يسعى جاهداً لضم رونالدو إلى صفوف أتلتيكو مدريد

وبحسب ما ذكره برنامج الشيرنجيتو الإسباني الشهير، فإن سيميوني قد تواصل بالفعل مؤخراً مع رونالدو، من أجل طرح إمكانية ضم النجم البرتغالي إلى صفوف الفريق الإسباني.

وكانت صحيفة آس الإسبانية قد ذكرت سابقاً أن رونالدو، الذي يلعب حالياً في صفوف مانشستر يونايتد، مصمم على الرحيل عن النادي الإنجليزي، وأنه يرغب في الانضمام إلى ناد قوي سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت أن ممثلين عن نجم منتخب البرتغال، قد تواصلوا بالفعل مع سيميوني بشأن ضم الدون إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد، وقد تمكنوا بالفعل من إقناع المدرب الأرجنتيني، الذي رحب بهذا الأمر.

وعلى الرغم من هذا الترحيب، إلا أن الصحيفة ذكرت أن النادي الإسباني ربما يواجه صعوبة في تحمل صفقة ضم نجم كبير مثل رونالدو في الوقت الحالي، حيث إنه قد يكون بحاجة إلى بيع بعض اللاعبين أولاً لتوفير السيولة المالية.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يعتبر من أهم اللاعبين في تاريخ الدوري الإسباني، حيث لعب لصالح ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2009- 2018، وشارك مع النادي الملكي في 292 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل خلالها 311 هدفاً.

وخلال مسيرته مع ريال مدريد، توج النجم البرتغالي بالعديد من الألقاب، ومن ضمنها: دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، السوبر الأوروبي (مرتان)، كأس العالم للأندية (3 مرات)، الدوري الإسباني (مرتان)، كأس إسبانيا (مرتان)، كأس السوبر الإسباني (مرتان).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة