قلق في الأهلي حول موقف "قفشة" من لقاء الرجاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
قلق في الأهلي حول موقف "قفشة" من لقاء الرجاء

تعيش جماهير النادي الأهلي المصري حالة من القلق بسبب عدم جاهزية محمد مجدي "قفشة" صانع ألعاب الفريق قبل مواجهة الرجاء المغربي في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وذكرت التقارير الرياضية أن "قفشة" ما يزال يؤدي التدريبات الاستشفائية في صالة الألعاب الرياضية "الجيمانزيوم" لليوم الثاني دون المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

ويغيب قفشة عن التدريبات الجماعية للتخلص من الإجهاد العضلي الذي يعاني منه خلال الأيام الماضية.

وكشف أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي المصري أن حالة قفشة مطمئنة ولكنه سوف يخضع إلى فحص طبي جديد لتحديد ما إذا كان سيشارك في التدريبات الجماعية بعد أم لا.

وتشير التقارير إلى أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يعيش حالة من القلق خوفاً من عدم جاهزية قفشة للمشاركة في لقاء الرجاء المغربي.

ويترقب الجهاز الفني للأهلي الفحوصات الطبية التي سيخضع لها قفشة قبل المران المقبل للتأكد من جاهزيته قبل الانضمام للتدريبات الجماعية.

وينتظر أن يواجه الأهلي المصري فريق الرجاء المغربي على ملعب السلام مساء السبت المقبل في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى خلال الفترة الماضية التي يتواجه فيها الأهلي والرجاء.

والتقى الأهلي مع الرجاء في مباراة كأس السوبر الأفريقي، ونجح الشياطين الحمر من تحويل خسارتهم بهدف حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة إلى تعادل قبل انتزاع لقب السوبر بركلات الترجيح.

ويطمح الأهلي في مواصلة حملة الحفاظ على لقبه بنجاح خاصة وأن الفريق توج باللقب في الموسمين الأخيرين في نسختي 2020 و2021.

ويرغب الأهلي في أن يكون أول فريق في تاريخ المسابقة يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا في ثلاث مرات متتالية.

كما أن الأهلي يبحث عن الوصول إلى اللقب الحادي عشر في تاريخه ببطولة دوري أبطال أفريقيا ليبتعد أكثر بالرقم القياسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة