لميس الحديدي عن عمرو أديب: "قبل جوازنا كان تخين ودمه تقيل"

أعلنت لميس الحديدي عن إصابتها بالسرطان منذ 10 سنوات

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
لميس الحديدي عن عمرو أديب: "قبل جوازنا كان تخين ودمه تقيل"

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن تفاصيل حياتها الزوجية مع الإعلامي عمرو أديب التي وصلت لأكثر من 30 عاما، وقصة حبهما التي بدأت بالعمل سويا.

علاقة لميس الحديدي وعمرو أديب

وتحدثت لميس الحديدي خلال حوارها في برنامج "منا وفينا" المذاع على قناة المشهد حول علاقتها بزوجها الإعلامي عمرو أديب، وقصة تعارفهما، مؤكدة أنها لم ترغب بالزواج منه في البداية.

وقالت لميس الحديدي ردا على سؤال من الذي بادر تجاه الآخر، فقالت: "هو طبعا دا دق الباب كثير، أنا أول ما شوفته قولت مين ده كان تخين وأخو الصحفي عماد أديب".

وأكدت لميس الحديدي، أنه خلال بداية علاقتها بزوجها الإعلامي عمرو أديب، أنها لم تكن تتوقع زواجهما في يوم من الأيام.

وأضافت أن العلاقة بينهما بدأت علاقة زملاء في العمل، ولكنه كان لا يعجبها لتصفه قائلة "كان دمه ثقيلاً ولما اتجوزني بقي دمه خفيف".

لميس الحديدي: عمرو كان بيطفش العرسان

وتابعت لميس الحديدي أنها في فترة تعارفها على زوجها عمرو أديب كان يلح كثيرا عليها للارتباط، فقالت مازحة: "بيطفش كل العرسان اللي بيجولي وبيقنعني أرفضهم".

وعلى الرغم من اختلاف شخصياتهما، إلا أن لميس الحديدي أكدت أن كلمتها هي التي تسري في البيت، فقالت: في الأمور الكبيرة كلمتي هي اللي بتمشي وفي الأمور الصغيرة بردوا كلمتي أكذب عليكم.

ووصفت لميس الحديدي أسرتها بأنها أسرة عادية لها مواعيد ثابتة في كل شيء، وأنهم يسافرون كثيرًا، وأن زوجها عمرو أديب يفضل الانعزال كونه من برج العقرب، أما هي شخصية اجتماعية.

وعن الغيرة في علاقتهما، قالت لميس الحديدي: "احنا الاثنين نغير على بعض من زمان، لكننا تخطينا هذه المرحلة، إحنا متجوزين من 30 سنة، وهو يغير كتير لكن مبيقولش، وكل حاجة بالصبر بتعدي".

الجدير بالذكر أن الإعلامية لميس الحديدي، تقدم على شاشة "ON" برنامجها "كلمة أخيرة" وتستعرض من خلاله أبرز الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية والفنية داخل المجتمع المصري، ويذاع البرنامج من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف مساءً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة