مبابي يبلغ إدارة سان جيرمان بشروطه لتجديد التعاقد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
مبابي يبلغ إدارة سان جيرمان بشروطه لتجديد التعاقد
مقالات ذات صلة
صديق عائلة مبابي يتولى إدارة مشروع باريس سان جيرمان
زيدان يصدم مبابي وباريس سان جيرمان
رسميًا... مبابي مستمر في باريس سان جيرمان حتى 2025

يحيط الغموض بمستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، خاصة مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الشاب بنهاية الموسم في ظل وجود رغبة قوية من ريال مدريد للحصول على خدماته إلى جانب مفاوضات غير متقدمة من مانشستر سيتي الإنجليزي.

مستقبل كيليان مبابي

وتشير التقارير إلى أن إدارة النادي الباريسي تبذل مجهودات كبيرة في سبيل إقناع مبابي بالاستمرار مع الفريق لأطول فترة ممكنة وربطه بعقد جديد.

وأشار برنامج كواترو الإسباني، إن والدة كيليان مبابي اشترطت رحيل المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من القيادة الفنية للفريق، وذلك خلال مفاوضاتها مع مالكي باريس سان جيرمان من أجل بقاء نجلها.

وأضاف البرنامج الإسباني، أن والدة مبابي طلبت أيضًا التعاقد مع صفقات قوية تمكن الفريق من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأوضح البرنامج الإسباني، أن والدة مبابي ستعود إلى باريس في الساعات المقبلة وذلك بعد نهاية اجتماعها مع مالكي سان جيرمان في قطر، لمناقشة تجديد التعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب.

حكيمي: أحاول إقناع مبابي بالبقاء وجرح خروجنا دوري الأبطال ما يزال ينزف

وتستهدف طلبات والدة كيليان مبابي إلى الحفاظ على حظوظ نجلها في التتوّيج بلقب دوري أبطال أوروبا نظرًا لتأثيرها على منافسة الكرة الذهبية وجائزة الأفضل.

مفاوضات مبابي وإدارة ريال مدريد

ومن المرجح أن تعقد والدة مبابي جلسات تفاوضية أخرى مع إدارة نادي ريال مدريد والتي تقدم إغراءات مادية كبيرة لإتمام الصفقة.

ويعول مشروع ريال مدريد الجديد على الدولي الفرنسي والذي سيمثل عنصرًا مميزًا وركيزة أساسية في مشوار استعادة السيطرة القارية.

ويعيش باريس سان جيرمان حالة من الفشل المتكررة في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا رغم كل الصفقات والتغييرات على المستوى الفني.

ولجأت الإدارة إلى الاعتماد على سلسلة كبيرة من المدربين مثل كارلو أنشلوتي وتوماس توخيل والإسباني إيمري ولكن محاولة معانقة الشامبيوزليج باءت بالفشل.

وعقد نادي باريس سان جيرمان صفقات من العيار الثقيل كان آخرها سيرجيو راموس من ريال مدريد وليونيل ميسي أسطورة برشلونة، في محاولة لاكتساب الخبرات القارية ولكن دون جدوى.

وسيمثل كيليان مبابي نقطة الصراع الأكبر في الانتقالات الصيفية المقبلة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ويمتلك مبابي أرقام قياسية وخبرات مميزة رغم عدم تجاوزه سن الـ 23 حيث خاض 179 مباراة في الدوري الفرنسي تمكن خلالهم من تسجيل 129 هدفاً وتقديم 50 تمريرة حاسمة لزملائه تحولت إلى أهداف.

وتوّج مبابي بـ5 بطولات محلية إلى جانب كأس العالم 2018 وحصوله على جائزة الحذاء الذهبي في 3 مناسبات والمنافسة المستمرة على جائزة الأفضل في العالم.