مدرب أستراليا يتعهد بالقتال من أجل الفوز أمام الأرجنتين

تأهل منتخب أستراليا في وصافة المجموعة الرابعة بعد فوزه على تونس والدنمارك وخسارته من فرنسا

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
مدرب أستراليا يتعهد بالقتال من أجل الفوز أمام الأرجنتين

قال جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا، إن فريقه سيلعب مباراة قوية أمام منتخب الأرجنتين في دور الـ16 من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، متعهدا بالقتال من أجل الفوز في اللقاء.

وتأهل منتخب أستراليا في وصافة المجموعة الرابعة بعد فوزه على تونس والدنمارك وخسارته من فرنسا، وتأهلت الأرجنتين في صدارة المجموعة الثالثة بفوزين على المكسيك وبولندا وخسارة أمام السعودية.

وتقام مباراة الأرجنتين وأستراليا مساء اليوم، على استاد أحمد بن علي، والفائز من تلك المباراة يواجه الفائز من مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية، التي تقام اليوم، على استاد خليفة الدولي.

وقال مدرب أستراليا في المؤتمر الصحفي: "المباراة معركة.. إنها 10 قمصان زرقاء ضد 10 قمصان صفراء، ولا أقصد تقليل احترام الأرجنتين، ولكن إنها حرب ويجب أن نقاتل للفوز، وأن يكون اللاعبين في حالة بدنية وذهنية جيدة".

وأضاف أرنولد: "سوف نطلق العنان لكل أسلحتنا، وسنقدم لكم أفضل نسخة من كل لاعب في الملعب من أجل فوز أستراليا".

وأكد أن فريقه هو الطرف غير المرشح للفوز باللقاء وهذا ما يمنحه ميزة اللعب بحرية، وتابع: "نفضل وضع ظهورنا أمام الحائط وبعدها نخرج ونقاتل، وهذه الروح هي سر قوة منتخب أستراليا".

وقال هاري ساوتر، لاعب منتخب أستراليا، إن مواجهة فريقه أمام منتخب الأرجنتين في دور الـ16 من المونديال ستكون مهمة صعبة للغاية.

وأضاف ساوتر، في المؤتمر الصحفي، أن فريقه يحترم ليوينل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، ولكنه أكد أن المباراة لا تعتمد على فرد واحد ولكنها عمل جماعي من الفريقين من أجل الفوز.

وقال ساوتر: "لن نعتمد على إيقاف خطورة ميسي فقط، ولكن يجب أن نكون مستعدين لكل شئ، ومواجهة جميع نجوم الأرجنتين بكل قوة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة