كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

منى زكي تقدم مسرحية "الوش الثاني" في موسم الرياض وتكشف التفاصيل

النجمة المصرية من زكي تشارك في موسم الرياض 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
منى زكي تقدم مسرحية "الوش الثاني" في موسم الرياض وتكشف التفاصيل
مقالات ذات صلة
منى زكي تتصدر التريند في السعودية بسبب مسرحية "الوش التاني"
منطقة سبورت تقدم الرياضة بمفهوم جديد في موسم الرياض
منى زكي تكشف كواليس قصة حبها وزواجها من أحمد حلمي

كشفت النجمة المصرية منى زكي عن موعد انطلاق مسرحية "الوش الثاني" في موسم الرياض 2022 وذلك من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ونشرت الفنانة منى زكي عبر ستوري حسابها على إنستغرام موعد انطلاق مسرحية "الوش الثاني" خلال الفترة من 11 إلى 15 نوفمبر الجاري في منطقة "بوليفارد رياض سيتي".

ويشارك الفنانة منى زكي في بطولة مسرحية "الوش الثاني" مجموعة من النجوم وهم أحمد رزق ومحمد ثروت وحمدي الميرغني ورحمة أحمد وستعرض المسرحية على مسرح محمد العلي.

وتدور أحداث مسرحية "الوش الثاني" حول فتاة مدللة تحلم بأن تصبح فنانة مشهورة وتصر على تحقيق هذا الحلم برغم عدم امتلاكها للموهبة قبل أن يقرر والدها بالاتفاق مع المخرج على إعطائها درساً لا تنساه بأن الحياة ليست بهذه السهولة التي اعتاد عليها طوال عمرها.

ويشارك عدد كبير من النجوم في فعاليات موسم الرياض 2022 وذلك من خلال حفلات غنائية ومسرحيات وعروض ترفيهية متنوعة والكثير من مناطق الألعاب وكذلك مناطق التسوق التي تناسب أذواق وأعمار جميع زوار موسم الرياض لهذا الموسم.

ويتوقع بأن يشهد موسم الرياض 2022 الكثير من النجاح خاصة وأن الموسم الماضي حقق نجاحات ضخمة وحطم العديد من الأرقام القياسية.