هل قصد بها أحمد العوضي؟.. رسالة مثيرة للجدل من شقيق ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
هل قصد بها أحمد العوضي؟.. رسالة مثيرة للجدل من شقيق ياسمين عبد العزيز
مقالات ذات صلة
الجانب المظلم: أمراض وحوادث غيبت مشاهير عن الأضواء
رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة
"كان يُعالج بعقاقير خطيرة".. وثيقة توضح أسباب وفاة مارادونا

عاد الفنان المصري وائل عبد العزيز لإثارة الجدل مرة أخرى بخصوص شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بالتزامن مع إعلان زواجها من الفنان المصري أحمد العوضي خلال الأيام الماضي.

ونشر وائل عبد العزيز، تدوينة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، أثارت الجدل حول لمن يقصد بها؛ حيث دوّن: "ربنا يفك سحرك ويبعد عنك أي شر ويهديكي وترجعي لبيت ربنا اللي اتعودتي تزوريه كل سنة ويوفقك لحياه جديدة سعيدة مع حد يستاهلك".

زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكان الفنان أحمد العوضي قد فاجأ متابعيه بتغيير حالته الاجتماعية على موقع فيسبوك من عازب لمتزوج مشيرًا في حالته لحساب يحمل اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي حولت حالتها الاجتماعية إلى متزوجة أيضًا في إعلان من الثنائي عن زيجتهما.

وسبق للفنان المصري وائل عبد العزيز وأن أعلن رفضه لعلاقة شقيقته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بالفنان المصري أحمد العوضي؛ حيث دوّن على حسابه بموقع فيسبوك:"بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختي أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتي صغيرة شيلت مشاكل كتير بسببك من وأنتي عيلة صغيرة بداية من مشاكلك مع الشاعر وبراده وأنتي عارفة أن أنا أتأذيت فيها إزاي وقضية الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورته في وشها".

وتابع الفنان المصري ياسر عبد العزيز:"ووقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقى كل همي أنا ووالدتك أنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك.. سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللي ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك .. لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ ١٠ سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش اَي لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح .. من أمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا.. من أمتى الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا".

وحتى كتابة هذه السطور لم يصدر الثنائي الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز أي تعليق بخصوص ما أورده الفنان وائل عبد العزيز على حسابه بموقع فيسبوك في الساعات الماضية.