رغم عروض الريال واليونايتد.. هاري كين يريد اللعب في ألمانيا

يرغب هاري كين قائد منتخب إنجلترا ومهاجم فريق توتنهام الإنجليزي في الاحتراف بالدوري الألماني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
رغم عروض الريال واليونايتد.. هاري كين يريد اللعب في ألمانيا

يرغب هاري كين قائد منتخب إنجلترا ومهاجم فريق توتنهام الإنجليزي في الاحتراف بالدوري الألماني من بوابة فريق بايرن ميونيخ، وذلك رغم العروض التي تلقاها للانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني أو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" إن هاري كين أعلن عن رغبته في الانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت "سكاي سبورت": "فجأة أصبح نادي بايرن ميونيخ هو الرغبة الأولى لقائد منتخب إنجلترا، وذلك بعد فترة طويلة من التكهنات حول مستقبله في الموسم الجديد".

وأوضح "سكاي سبورت" أن هاري كين أصبح الهدف الأساسي لفريق بايرن ميونيخ خلال الصيف الحالي، حيث يثق النادي الألماني في قدرته على ضم مهاجم توتنهام بقيمة أقل من 100 مليون يورو، وهي القيمة التي طلبها توتنهام للاستغناء عن مهاجمه التاريخي.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قد قالت إن نادي مانشستر يونايتد رفض دفع 100 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع هاري كين.

وأوضحت "ذا صن" أن نادي مانشستر يونايتد عرض دفع 80 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع هاري كين، خاصة أن تعاقده الحالي مع فريق توتنهام ينتهي في الموسم المقبل.

كما عرض نادي ريال مدريد الإسباني دفع 80 مليون يورو والاستغناء عن لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي لنادي توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين.

ولعب هاري كين 435 مباراة مع فريق توتنهام الإنجليزي في جميع البطولات، وسجل 280 هدفا وصنع 64 هدفا.

وخلال الموسم الماضي، أحرز هاري كين 30 هدفا وضعته في المركز الثاني بترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلف إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي والذي أحرز 36 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة