الأهلي يعاقب محمد عبد المنعم رغم الفوز ببطولة كأس مصر

قرر النادي الأهلي المصري توقيع عقوبة مالية على مدافعه محمد عبد المنعم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
الأهلي يعاقب محمد عبد المنعم رغم الفوز ببطولة كأس مصر

قرر النادي الأهلي المصري توقيع عقوبة مالية على مدافعه محمد عبد المنعم بعد تعرضه للطرد في مباراة نهائي بطولة كأس مصر أمام فريق بيراميدز، أمس الاثنين، والتي فاز بها الأهلي بنتيجة 2-1.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن قرار الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي توقيع عقوبة مالية على محمد عبد المنعم مدافع الفريق بسبب الطرد.

وكان محمد عبد المنعم قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة بعد ضربه المتعمد لمهاجم فريق بيراميدز فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 117 من زمن المباراة، وتم اتخاذ قرار الطرد بعد عودة حكم المباراة إلى تقنية الفيديو "الفار".

محمد عبد المنعم يعتذر لجماهير الأهلي ولاعب بيراميدز

من جانبه تقدم محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، باعتذار إلى جماهير الشياطين الحمر، وللاعب بيراميدز فخر الدين بن يوسف بعد الطرد في مباراة نهائي كأس مصر.

وقال عبد المنعم، في تصريحات تلفزيونية: "أريد أن أعتذر عن ما حدث في نهائي كأس مصر.. أعتذر لجماهير النادي الأهلي، وأعتذر أيضا لفخر الدين بن يوسف على تصرفي وكان يجب أن أتمالك أعصابي أكثر من ذلك لأن ما حدث شيء خاطئ".

وتابع مدافع النادي الأهلي: "عندما يخطئ لاعب كرة القدم يجب أن يعتذر، وهذا هو واجبي نحو فريقي وجماهيره وزميلي في الفريق المنافس".

وقال عبد المنعم: "لعبنا مباراة بيراميدز بتركيز شديد وكنا نسعى للحصول على البطولة من أجل إضافة لقب جديد إلى النادي الأهلي والتأهل إلى بطولة كأس السوبر المصري".

وأضاف مدافع الأهلي: "نشكر جمهور النادي الأهلي على دعمه المستمر للفريق، وأريد إهداء لقب كأس مصر لهم وإلى الجهاز الفني وإدارة النادي".

وحصل النادي الأهلي على لقب بطولة كأس مصر للمرة 38 في تاريخه، وخسر بيراميدز نهائي الكأس للمرة الثانية، وسيلعب الأهلي مباراة كأس السوبر المصري يوم 5 مايو المقبل في الإمارات، أمام الزمالك بطل الدوري خلال موسم 2021-2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة