كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

برشلونة يبلغ مانشستر يونايتد بالسعر النهائي لبيع دي يونج

النادي الكتالوني يحدد المبلغ الذي يرغب في الحصول عليه مقابل التنازل عن النجم الهولندي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
برشلونة يبلغ مانشستر يونايتد بالسعر النهائي لبيع دي يونج
مقالات ذات صلة
دي يونج يقترب من مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد على بعد خطوة من إنهاء صفقة دي يونج
دي يونج يغلق الباب في وجه مانشستر يونايتد

تقدمت مفاوضات نادي برشلونة ومانشستر يونايتد من أجل حصول نادي الشياطين الحمر على خدمات الهولندي فرينكي دي يونج نجم خط وسط البرسا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة وافق على التنازل عن خدمات دي يونج ولكن بشرط أن يقدم النادي الإنجليزي عرض قيمته 85 مليون يورو يشمل بعض المتغيرات.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة استقر على بيع دي يونج لمانشستر يونايتد بسعر 85 مليون يورو ولكن بشرط أن يقنع النادي الإنجليزي، دي يونج، بالرحيل عن البرسا والانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وما يزال دي يونج يشعر بالاستياء بسبب رغبة برشلونة في بيعه لنادي مانشستر يونايتد خاصة وأنه لا يريد الرحيل بل كان يخطط للاستمرار مع النادي تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الذي تولى قيادة النادي خلال الشهور الأخيرة من الموسم الماضي.

وكانت التقارير الرياضية الإسبانية أكدت أن هناك اجتماع عقد بين ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد وكذلك جون مورتوج مدير كرة القدم في النادي مع ماتيو أليماني وجوردي كرويف ورافا يوستي مسؤولي نادي برشلونة وذلك في أحد المطاعم القريبة من ملعب كامب نو معقل البرسا.

وأوضحت التقارير الرياضية أن أليماني التقى بتشافي هيرنانديز بعد الاجتماع مع مسؤولي مانشستر يونايتد وأبلغه بكافة التفاصيل المتعلقة بالاتفاق على بيع دي يونج.