بعد 8 سنوات.. سر صلح هنا الزاهد وشيماء سيف في فرح ريم سامي

تصدر اسم هنا الزاهد وشيماء سيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
بعد 8 سنوات.. سر صلح هنا الزاهد وشيماء سيف في فرح ريم سامي

تصدر اسم هنا الزاهد وشيماء سيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد الإعلان عن تصالحهما بعد 8 سنوات من القطيعة خلال تواجدهما بحفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد المغازي يوم الجمعة الماضية.

صلح هنا الزاهد وشيماء سيف

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بين النشطاء صورا للفنانة هنا الزاهد والفنانة شيماء سيف وهما يلتقطان صورا تذكارية والسيلفي، معلنين بذلك انتهاء الخصام والقطيعة بينهما.

وحرصت هنا الزاهد على نشر صورها مع شيماء سيف على خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على إنستغرام وعلقت قائلة: "بعد 8 سنين وحشتيني"، لترد عليها شيماء سيف عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على إنستغرام قائلة: "كنتي وحشاني أوي".

بعد 8 سنوات.. سر صلح هنا الزاهد وشيماء سيف في فرح ريم سامي

سبب خلاف هنا الزاهد وشيماء سيف

الجدير بالذكر، أن الفنانة هنا الزاهد والفنانة سيناء سيف كانت تجمعهم صداقة قوية، ولكن وقع خلاف بينهما منذ 8 سنوات، ولم تحضر أي منهما حفل زفاف الأخرى.

ولم يكشف حتى الآن عن أسباب الخلاف والقطيعة التي حدثت بينهما، خاصة أن شيماء سيف عندما سألت من التي لن تصالحها مرة أخرى قالت: "انتصار وهنا الزاهد وهيدي كرم" ولم توضح أي تفاصيل أخرى تخص خلافها مع هنا الزاهد.

بعد 8 سنوات.. سر صلح هنا الزاهد وشيماء سيف في فرح ريم سامي

هنا الزاهد وشيماء سيف في فرح ريم سامي

وشهدت حفل زفاف ريم سامي على رجل الأعمال محمد المغازي، تألق هنا الزاهد حيث ارتدت فستان من اللون الأحمر بحمالات مفتوح من منطقة الصدر وفي أحد الساقين.

أما شيماء سيف فأبهرت الحضور بظهورها بوزن أقل وارتدت فستاناً من اللون الوردي، مع اعتمادها مع مكياج قوي بمنطقة العين وترك شعرها منسدلا على كتفيها.

الجدير بالذكر أن فرح الفنانة ريم سامي الذي أقيم يوم الجمعة الماضية في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، شهد حضور كبير من الفنانين والشخصيات العامة.

وحضر الفرح كل من  إلهام شاهين وهالة صدقي ونبيلة عبيد وياسر جلال وريهام حجاج وأحمد السقا وزوجته مها الصغير وماجد المصري وزوجته وهشام ماجد وحسن الرداد.

كما شهد الحفل حضور كل من صابرين وزوجها عامر الصباح وأحمد زاهر وبناته وروجينا وزوجها نقيب الممثلين أشرف زكي وهنا الزاهد وشيماء سيف وإنجي المقدم وعماد زيادة وطارق النهري.

وحضر حفل الزفاف أيضا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والكاتب الصحفي خالد صلاح وسلوى عثمان ونانسي صلاح ورنا رئيس والإعلاميات هالة سرحان ومفيدة شيحة وسهير شلبي ولميس الحديدي وأميرة بدر ورامي رضوان وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة