جوارديولا يتحسر على ضياع الفوز أمام نوتنجهام

خسر نادي مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مجددا لصالح نادي أرسنال

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
جوارديولا يتحسر على ضياع الفوز أمام نوتنجهام

خسر نادي مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مجددا لصالح نادي أرسنال بعد تعادله مع نادي نوتنجهام فورست بهدف لكل فريق في إطار مباريات الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إن السيتي فعل كل شيء من أجل الفوز على نوتنجهام ولكن لم ينجح لاعبو فريقه في إحراز الأهداف وحسم المباراة.

وأضاف جوارديولا، في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "مانشستر سيتي قدم أداء جيدا، وحصل لاعبو فريقي على عدد من الفرص المؤكدة لإحراز الأهداف ولكن تم إهدارها بغرابة شديدة أمام مرمى الفريق المنافس".

وتابع المدرب الإسباني: "هذه هي كرة القدم.. عليك أن تسجل الأهداف من أجل الفوز، ولكن فعلنا كل شيء في المباراة من أجل أن نسجل أهدافا أخرى ولكن فشلنا وهذا الأمر لا يمكن التعليق عليه".

ويرى جوارديولا أن مباراة مانشستر سيتي أمام نوتنجهام فورست كانت واحدة من أفضل المباريات التي لعبها فريقه خلال الموسم الجاري، وقال: "لعبنا مبارة جيدة جدا وقدمنا أفضل مستوى لنا ولكن لم ننجح في إحراز الأهداف وخسرنا نقطتين، ولكن يجب علينا استكمال مسيرتنا من أجل الفوز في المباريات المقبلة ببطولة الدوري الإنجليزي".

وقدم المدرب الإسباني التهنئة لنادي نوتنجهام فورست على نقطة التعادل التي حصلوا عليها أمام نادي مانشستر سيتي.

وأضاف جوارديولا: "في هذا المستوى من المباريات يجب إحراز الأهداف وتأمين الفوز باللقاء مبكرا تحسبا لإحراز المنافس هدف التعادل، وكان يمكن لفريقي أن يدافع بشكل أفضل وتجنب تلقي هدف التعادل".

وتابع مدرب مانشستر سيتي: "قدمنا مستوى رائع في الشوط الأول من اللقاء وكان يجب أن ينتهي هذا الشوط بنتيجة 3-0، ولكن أحرزنا هدفا واحدا وتلقينا هدفا من تسديدة واحدة على مرمانا وفقدنا نقطتين، وهذا أمر محزن خاصة أننا لعبنا مبارة جيدة".

وقال جوارديولا إن فريق نوتنجهام فورست دافع عن مرماه بنحو 10 لاعبين داخل منطقة الجزاء، ورغم ذلك نجح لاعبو مانشستر سيتي في خلق فرص محققة أمام المرمى، ولكن تم إهدارها.

وتراجع نادي مانشستر سيتي إلى المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 52 نقطة، خلف نادي أرسنال صاحب الـ54 نقطة، والذي حقق الفوز على نادي أستون فيلا بنتيجة 4-2.

وكان مانشستر سيتي قد فاز على نادي أرسنال بنتيجة 3-1، يوم الأربعاء الماضي في المباراة المؤجلة من الجولة 12 ببطولة الدوري الإنجليزي، وتصدر السيتي الدوري ولكن أرسنال استعاد الصدارة مجددا بعد نتائج مباريات الأمس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة