كريستيان كويفا يقترب من الانتقال لنادي الهلال السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021
كريستيان كويفا يقترب من الانتقال لنادي الهلال السعودي
مقالات ذات صلة
ريال مدريد يودع بطولة كأس ملك إسبانيا على يد فريق درجة ثالثة
يوفنتوس يتوج بالسوبر الإيطالي ورونالدو يصبح الهداف التاريخي لكرة القدم
عبدالله الحمدان يُثير الجدل خلال الانتقالات الشتوية بالدوري السعودي

أفادت تقارير صحفية، باقتراب اللاعب البيروفي المحترف في صفوف نادي يني مالاتيا سبور التركي، كريستيان كويفا، من الانضمام لصفوف نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كريستيان كويفا يقترب من الانتقال لفريق الهلال

وأوضحت تقارير صحفية بيروفية، إلى أن مواطنها المحترف في صفوف الهلال، أندريه كاريلو يلعب دورًا هاماً في قدوم مواطنه كريستيان كويفا لناديه بعد رغبة الأخير في مغادرة ناديه يني مالاتيا سبور التركي الذي انضم له في أغسطس الماضي 2020.

وأشار تقرير نشره موقع bolavip.com البيروفي، إلى وجود خلافاً بين اللاعب كريستيان كويفا والمدير الفني لناديه التركي، حمزة أوغلو تسبب في استبعاد لاعب خط الوسط الدولي من تشكيلة الفريق بصورة دائمة ووجود قرار من إدارة النادي ببيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونقلت تقارير صحفية تركية، عن رئيس نادي يني مالاتيا سبور التركي، قوله إنه لن يسمح برحيل لاعبه البيروفي كريستيان كويفا إلا عن طريق بيعه، في الوقت الذي أشار موقع Ajansspor إلى أن اللاعب الذي شارك في كأس العالم 2018 في روسيا سينضم للهلال لمدة عامين مقابل مليوني دولار سنويًا.

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يدخل فيها مسؤولو نادي الهلال السعودي في مفاوضات مع اللاعب البيروفي صاحب الـ 29 عاماً، فسبق وقدموا عرضاً لناديه البرازيلي في عام 2018 ساوباولو الذي فضّل مسؤولوه بيع اللاعب عقب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم بدولة روسيا بالعام ذاته لذا لم تتم الصفقة حينها.

مسيرة كريستيان كويفا مع مالاتيا سبور

وخاض كريستيان كويفا، ثماني مباريات مع فريقه يني مالاتيا سبور في الدوري التركي الممتاز موسم 2020/2021، وكانت آخر مباراة شارك فيها في الثامن من نوفمبر الماضي في الفوز بهدفين نظيفين على دنيزلي سبور.

مسيرة كريستيان كويفا مع منتخب بيرو

وشارك كريستيان كويفا، مع منتخب بلاده الذي انضم لصفوفه لأول مرة كفريق أول عام 2011 في 67 مباراة؛ حيث سجل خلالها 10 أهداف خلال مسيرته مع منتخب بيرو حتى الآن.