Beats تعلن عن سماعة لاسلكية جديدة بمناسبة تخلي آبل عن منفذ سماعات الرأس

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2016
Beats تعلن عن سماعة لاسلكية جديدة بمناسبة تخلي آبل عن منفذ سماعات الرأس
مقالات ذات صلة
4 خصائص كنت تظنها حصرية لهاتفي آيفون 7 وآيفون 7 بلس
اكتشاف ثغرة أمنية جديدة في نظام تشغيل iOS 10
مفاجأة آبل .. الإعلان عن حقيبة آيرباج

أعلنت شركة Beats الرائدة في صناعة سماعات الرأس المتطورة، عن سماعة لاسلكية جديدة على هامش مؤتمر آبل للإعلان عن هاتفيها الرائدين الجديدين آيفون 7 وآيفون 7بلس، وقد راعت الشركة تقديم سماعة لاسلكية للتواكب مع ما قررته آبل من إزالة منفذ شبك سماعات الرأس، وطرح آبل لسماعة لاسلكية جديدة وهي AirPods.

وقد أعلنت آبل عن مجموعة جديدة من السماعات اللاسلكية هي: سماعات الرأس اللاسلكية Solo 3، والسماعات الداخلية الرياضية Powerbeats 3، ومجموعة جديدة من السماعات المعلقة على الرقبة Beats X.

ويمكن لسماعة الرأس Solo 3 أن تعمل لمدة 40 ساعه في الشحنة الواحدة، وهي متوفرة للحجز المسبق بسعر 299.99 دولار أمريكي، وتتوفر بالألوان الأسود اللامع، والأبيض اللامع، والذهبي، والفضي، والأسود العادي، وقم تم اختيار هذه الألوان لتتوافق مع ألوان الهاتفين الجديدين من آبل.

أما سماعة Powerbeats 3 الرياضية فتم تصميمها لمقاومة الماء والعرق، وستعمل لمدة 12 ساعة في الشحنة الواحدة، وستتوفر بسعر 199.95 دولار أمريكي هذا الخريف.

وستحتوي كافة السماعات التي أعلنت عنها شركة Beats على شريحة Apple's W1، وهي الشريحة التي توفر التقنية الجديدة من آبل لسماعات الأذن اللاسلكية.