أشهر الانفلونسرز في البحرين

يقدمون محتوى متنوع على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
أشهر الانفلونسرز في البحرين

يتزايد اهتمام الناس بالإنفلونسرز في العالم العربي وخاصة في دولة البحرين، حيث يعد الإنفلونسر البحريني من أكثر الأشخاص المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي في المنطقة. في هذا المقال، سنتناول بعضًا من أشهر الإنفلونسرز في البحرين ونلقي نظرة على ما يميزهم ويجعلهم مميزين.

أشهر الانفلونسرز في البحرين

يلعب الإنفلونسرز في البحرين  دوراً هاماً في توجيه اهتمامات المجتمع وتحقيق أهداف الشركات والمؤسسات، كما يمثلون صورة للشباب البحريني المبدع والمتميز في عالم التواصل الاجتماعي.

أحمد شريف

يعد عبدالله بن حسين من أشهر الإنفلونسرز في البحرين، حيث يتميز بمحتواه الفريد والمتنوع  والمضحك، وينشر فيديوهات مضحكة من المجتمع في البحرين. يتمتع  أحمد شريف بالتركيز على تقديم محتوى مسل للمتابعين، ما جعله يحظى بشعبية واسعة في البحرين وخارجها.

لدى أحمد شريف أكثر من 5 ملايين متابع على صفحته على إنستغرام، ويستعين في الفيديوهات التي ينشرها بمجموعة من الممثلين الذي حققوا شهرة معه منهم الممثل البحريني بو ناصر وغيرهم.

اشتهر أحمد بتقديمه شخصيات مختلفة في الفيديوهات الكوميدية التي يقدمها، ولعل أهم هذه الشخصيات ماما زليخة، وهي أم بحرينية تقليدية تحب الأطباق أكثر من أبنائها، وينشر شريف إعلانات للمنتجات المختلفة بطريقة مبتكرة وكوميدية.

لدى أحمد شريف قناة على يوتيوب بها أكثر من 3 ملايين مشترك، ويقدم فيها برامج مختلفة، وأشهرا برنامج "المسباح" الذي قدم منه موسمين، وهو برنامج كوميدي يعرض فيها اسكتشات مختلفة تنقد الأوضاع في المجتمع بطريقة كوميدية وساخرة.

انتقلت شهرة شريف إلى التلفزيون أيضًا، حيث قدم برنامج المسابقات البحريني "سين جيم" على تلفزيون البحرين، وتميز بأسلوبه الكوميدي والطريف في التقديم ومحاورة المتسابقين.

عمر فاروق

هو صانع أفلام ومؤثر من البحرين لديه أكثر من 3 ملايين متابع على صفحته على الإنستغرام، كما لديه أكثر من 5 ملايين مشترك على قناته على اليوتيوب.

اشتهر عمر بمحتواه الهادف والمميز، حيث ينشر تجارب اجتماعية مختلفة يرصد فيه توجهات المجتمع وهل المجتمع يمكن أن يساعد الضعيف أو المظلوم أم لا، وتحقق فيديوهاته نجاحًا كبيرًا، خاصة كونها فيديوهاته تحمل رسالة مجتمعية هامة وهدف سامِ.

بجانب الفيديوهات التوعوية والاجتماعية يحب عمر السفر حول العالم، وهو ينشر فيديوهات عن رحلاته حول العالم وعن مغامراته في الدول التي يسافر إليها، كما يحب المغامرة والتجربة، وعلى قناته على اليتويوب ينشر مجموعة من تجاربة ومغامراته الجديدة في برنامج "عمر يجرب" الذي قدم منها موسمين يجرب فيها مهن صعبة ومغامرات خطيرة وجديدة عليه.

شذى سبت

تعتبر شذى سبت إحدى الإنفلونسرات الناجحات في البحرين، حيث تتميز بمحتواها المتنوع والذي يشمل الجمال والموضة والأسلوب الحياة الصحي، بالإضافة إلى ذلك، تتميز شذى بأسلوبها الشخصي المميز في تقديم المحتوى وتفاعلها مع جمهورها.

تملك شذى على صفحتها على إنستغرام أكثر من 1.5 مليون متابع، وهي نشطة أيضًا على سناب شات، وتعد شذى واحدة من أشهر الممثلات والمؤلفات في البحرين وفي الخليج العربي، فقد شاركت في العديد من الاعمال الدرامية الناجحة.

تملك شذى بوتيك تبيع فيه منتجات التجميل من عطور وعدسات للعيون ومكياج وغيرها، ويتميز أسلوبها بالرقي والأناقة.

منى السابر

تعد منى السابر واحدة من الإنفلونسرز الناجحات في البحرين، وهي والدة المغنية الشابة حلا  الترك، ويتميز بمحتواها الذي يشمل الجمال والموضة والأسلوب الحياة الصحي، تمتلك منى شخصية مميزة وتتمتع بمتابعة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، ولديها أكثر من 400 ألف متابع على صفحتها على إنستغرام.

زينة السيهاتي

تعتبر زينة السيهاتي واحدة من أشهر الإنفلونسرز في البحرين، حيث اشتهرت بمحتواها الخاص بالموضة والجمال والمشاهير. تحظى فاطمة بمتابعة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وتمتلك أسلوباً فريدًا في تقديم المحتوى الذي يجذب جمهورها.

لدى زينة ما يزيد عن 100 ألف متابع على صفحتها على إنستغرام، والمحتوى الذي تقدمه عن الموضة والجمال والأزياء، كما تقدم إعلانات عن العطور ومنتجات مختلفة، وأهم ما يمزيها هو أزيائها المحتشمة واعتمادها على العباية الخليجية.

نوروز

تعتبر نوروز إحدى الإنفلونسرات البارزات في البحرين، حيث تمتلك شخصية قوية واسلوباً فريداً في تقديم محتواها على منصات التواصل الاجتماعي. تتميز فوز بمحتواها الذي يتناول والموضة والجمال والمكياج ما جعلها تحظى بمتابعة واسعة وشعبية كبيرة في البحرين، وخاصة من النساء.

تعمل نوروز ميكب أرتست، لذا فإن المحتوى الخاص بها يتعلق أغلبه بالمكياج، وبالإضافة إلى ذلك فهي تشارك مع متابعيها يوميات عائلتها، فهي متزوجة ولديها 3 أبناء.

تملك نوروز على صفحتها على إنستغرام أكثر من 80 ألف متابع، وتعلن في صفحتها عن منتجات تجميل وعطور ومطاعم وغيرها.

محمد بديع كامل

أول بحريني يبتكر خلطة من العصائر مع قطع من الفاكهة، تمكن الشيف البحريني محمد بديعا كامل من تحقيق شهرة واسعة بفضل محتواه المتعلق بالأكل والطبخات، وخاصة ما يتعلق بالمطبخ البحريني.

لدى محم بديع ما يقرب من 400 ألف متابع على صفحته على إنستغرام، كام يملك قناة على اليويتوب بها بها آلاف المتابعين، وينشر فيها وصفات مختلفة من المطبخ البحريني.

يملك محمد كذلك صفحة أخرى على إنستغرام متخصص في تغطية المطاعم في البحرين وتجربة الأكلات فيها وتقييمها، كما أنه يعمل مرشد سياحي في أحد شركات السياحة في البحرين.

يوسف زينل

اشتهر صانع المحتوى البحريني يوسف زينل بمحتواه المتعلق بالأكل أيضًا، ففي صفحته يتابعه أكثر من 500 ألف متابع وينشر وصفات من أكلات بحرينية وعالمية، كما لديه قناة على اليوتيوب بها أكثر من 150 ألف مشترك.

يحب زينل السفر كثيرًا، فهو يسافر إلى عدة دول وينشر مغامراته وتجاربه خلال السفر، كام يحب أن يجرب الأكلات التقليدية المشهورة في الدول التي يسافر إليها.

عزيز خان

يملك صانع المحتوى الباكستاني عزيز خان شركة عقارية في البحرين، وينشر محتوى متعلق بالمال والأعمال والاقتصاد ومجال العقارات، ويتابعه أكثر من 660 ألف متابع على صفحته على إنستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AZIZ KHAN (@iam_aziz.khan)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة