إيمي سمير غانم تحيي ذكرى والدها برسالة مؤثرة:وحشتني يا بسبوس

حرصت أسرة الفنان سمير غانم، على إحياء الذكرى الثالثة لوفاته عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
إيمي سمير غانم تحيي ذكرى والدها برسالة مؤثرة:وحشتني يا بسبوس

حرصت أسرة الفنان سمير غانم، على إحياء الذكرى الثالثة لوفاته عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر مجموعة من صوره مع الدعاء له بالمغفرة والرحمة.

إيمي سمير غانم وذكرى وفاة والدها

ونشرت إيمي سمير غانم، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على إنستغرام صورة لوالدها الراحل سمير غانم، وعلقت قائلة: "ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبرنا على فراقك، وحشتني يا بسبوس".

إيمي سمير غانم تحيي ذكرى والدها برسالة مؤثرة:وحشتني يا بسبوس

دنيا سمير غانم في ذكرى وفاة والدها

كما حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على إحياء ذكرى وفاة والدها الثالثة من خلال نشر مجموعة صور له عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على إنستغرام.

وعلقت دنيا سمير غانم، قائلة: "الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم ملك الكوميديا اللهم ارحمه واغفر له يا رب".

كما كتبت في منشور ثان: "اللهمّ بشّره بقولك "كلوا واشربوا هنيئًا بما أسلفتم في الأيّام الخالية، اللهمّ إنّه جاء ببابك، وأناخ بجنابك، فَجد عليه بعفوك، وإكرامك، وجود إحسانك".

إيمي سمير غانم تحيي ذكرى والدها برسالة مؤثرة:وحشتني يا بسبوس

رامي رضوان في ذكرى وفاة سمير غانم

أما الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، فقد حرص على إحياء الذكرى الثالثة لحماة الفنان سمير غانم، بنشر أدعية زوجته على حسابه الرسمي على إنستغرام وكتب معلقاً "آمين يا رب".

كما نشر عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك فيديو له وهو يروي موقفاً خلال جنازة الفنانة سمير غانم منذ 3 سنوات والذي وصفه بأنه مؤثر.

ويقول رامي رضوان: "خلال الجنازة وعندما مر سيارة التي تحمل جثمان الفنان سمير غانم سمعت القارئ في إذاعة القرآن الكريم يقرأ قول الله تعالى: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي» وقتها جسمي قشعر".

حسن الرداد في ذكرى وفاة سمير غانم

أما حسن الرداد فنشر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صورة للفنان سمير غانم عبر خاصية القصص المصورة.

وعلق حسن الرداد على صورة حماه قائلا: "ذكرى وفاة حبيبي وحبيب الملايين حمايا الغالي وأسطورة الفن العربي الأستاذ سمير غانم اللهم ارحمه واغفر له".

الجدير بالذكر، أن  سمير غانم رحل عن عالمنا في 20 مايو 2021 بعد إصابته بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 84 عاما، ولحقت به زوجته الفنانة دلال عبد العزيز بعد أشهر قليلة وتوفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا في 7 أغسطس عام 2021 عن عمر ناهز 61 عاما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة