الزمالك يعير مصطفى محمد لغلطة سراي التركي

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 يناير 2021
الزمالك يعير مصطفى محمد لغلطة سراي التركي

أعلن نادي الزمالك المصري، رسمياً عبر قناته التليفزيونية، إعارة مهاجم فريقه الأول لكرة القدم، مصطفى محمد، إلى صفوف نادي غلطة سراي التركي لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الزمالك يعير مصطفى محمد لغلطة سراي التركي

وأشار مقدم برنامج زملكاوي، على فضائية النادي، طارق يحيى، عقب فوز فريقه على نظيره مصر للمقاصة، اليوم الخميس، انتقال مصطفى محمد على سبيل الإعارة لغلطة سراي مقابل 2 مليون دولار، منوهاً إلى أن العقد يشمل حق نادي غلطة سراي في شراء اللاعب بصورة نهائية.

ولكن مقدم برنامج زملكاوي، أوضح خلال حلقة اليوم من برنامجه، إن تفعيل بند الشراء بالنسبة للاعب مصطفى محمد يُلزم نادي غلطة سراي بالحصول مقدماً على موافقة نادي الزمالك ثم دفع مبلغ 4 مليون دولار قبل يوم 31 ديسمبر القادم 2021.

وشدد طارق يحيى، مقدم البرنامج ولاعب نادي الزمالك المصري السابق، إنه في حالة عدم موافقة ناديه على بيع اللاعب مصطفى محمد لغلطة سراي يُحق له البيع لمن سيدفع أكثر مقابل الحصول على خدمات اللاعب عقب انتهاء فترة إعارته لصفوف النادي التركي.

سانت إيتيان الفرنسي يفاوض مصطفى محمد

ولم يكن نادي غلطة سراي التركي، هو الوحيد الذي يفاوض مصطفى محمد، لاعب الزمالك والمنتخب المصري لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بل سبقه وكان أقرب لضمه نادي سانت إيتيان الفرنسي.

ولكن مفاوضات انتقال اللاعب للدوري الفرنسي فشلت بعد تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان التي أشار إلى وجود مسؤولين بنادي الزمالك يرغبون في الحصول على عمولات للسماح برحيل اللاعب مما أغضب مسؤولي النادي المصري.

ورغم إصدار نادي سانت إيتيان بياناً رسميًا يعتذر خلاله لنادي الزمالك ويُشكك في دقة التصريحات إلى أن مسؤولي النادي المصري قد أغلقوا صفقة بيعه للنادي الفرنسي، مشيرين إلى عزمهم تحريك دعوى قضائية ضده.

الزمالك يفوز على مصر للمقاصة

وغاب مصطفى محمد، لاعب الزمالك عن مباراة فريقه اليوم أمام نظيره مصر للمقاصة، التي انتهت لصالحهم برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري؛ حيث كان يوقع على عقود انتقاله لصالح نادي غلطة سراي التركي.

مسيرة مصطفى محمد مع الزمالك في موسم 2020/2021

وشارك مصطفى محمد مع الزمالك خلال الموسم الجاري في 4 مباريات بمنافسات الدوري المصري؛ حيث سجلّ هدفين خلال 297 دقيقة لعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة