المساكني يقترب من الظهور مع تونس أمام البرازيل

الجهاز الطبي لنسور قرطاج يطمأن على حالة المساكني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022
المساكني يقترب من الظهور مع تونس أمام البرازيل
مقالات ذات صلة
تونس تتلقى خسارة ثقيلة أمام البرازيل
التونسي يوسف المساكني مهدد بالغياب عن كأس العالم 2022 في قطر
تونس تكثف استعداداتها لمواجهة البرازيل تحضيراً لمونديال 2022

يقترب يوسف المساكني نجم المنتخب التونسي من الظهور أمام المنتخب البرازيلي في المباراة الودية المرتقبة ضمن استعداد المنتخبين لكأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت التقارير الصحفية الرياضية أن المنتخب التونسي اطمأن على حالة المساكني وأنه شخص إصابته بكدمة في الركبة ولا وجود لخطورة على الرباط الصليبي.

واستطاع المساكني أن يخوض تدريبات منفردة مساء الخميس وهو ما يجعل هناك احتمالية لظهوره أمام المنتخب البرازيلي خلال المواجهة الودية التي ستقام على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسي باريس يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري.

وانتشرت العديد من الشائعات حول إصابة المساكني وأنه مهدد بالحرمان من كأس العالم بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي قبل أن تثبت الفحوصات الطبية عكس ذلك.

وجاءت إصابة المساكني خلال مشاركته مع فريق العربي في مواجهة أم صلال ضمن منافسات دوري نجوم قطر، قبل أن يتعرض لتدخل عنيف من اللاعب عبد الرحمن رأفت.

ومن ناحية أخرى، ينتظر أن تكتمل قائمة المنتخب التونسي بالتحاق النجوم المحترفة في الخارج اليوم الجمعة، بالإضافة كذلك لضم ثنائي الترجي غيلان الشعلالي والحارس صدقي الدبشي.

وغاب ثنائي الترجي عن أولى تدريبات المنتخب التونسي بناء على تنسيق بين نبيل معلول المدير الفني للترجي وجلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس وذلك من أجل المشاركة في مباراة ودية أمام منتخب تونس الأولمبي.

وينتظر أن يغادر المنتخب التونسي إلى العاصمة الفرنسية باريس يوم 18 من شهر سبتمبر الجاري قبل خوض مواجهتين وديتين أمام جزر القمر والبرازيل يومي 22 و27 من الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يقع في مجموعة صعبة في كأس العالم تضم منتخبات فرنسا وأستراليا والدنمارك.

ويبدأ المنتخب التونسي مشواره في كأس العالم 2022 بقطر بمواجهة المنتخب الدنماركي يوم 22 من شهر نوفمبر المقبل.