كولر يتحدث عن مهاجم الأهلي المنتظر ويوجه رسالة إلى كهربا

استقرار وهدوء داخل قلعة الجزيرة قبل مواجهة الفارس الأبيض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
كولر يتحدث عن مهاجم الأهلي المنتظر ويوجه رسالة إلى كهربا
مقالات ذات صلة
كهربا يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد عودته من الإيقاف
كولر يتحدث عن رحلته الجديدة مع الأهلي
الأهلي المصري ما زال يبحث عن مهاجمه المنتظر

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن فعاليات نصف نهائي كأس مصر.

تصريحات كولر اليوم

وصرح كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المواجهة "أنا سعيد للغاية بالتأهل للنهائي، لعبنا شوطًا أول ممتاز، كل ما طلبته تم تنفيذه، كل شيء كان منضبطًا، كهربا أدى كل ما طلبته منه وساعدنا على التقدم في الشوط الأول".

واستمر بالتحدث على تحليل المواجهة "أما في الفترة الثانية كنا متحفظين أكثر وحاولنا السيطرة على المباراة، وبالفعل فعلنا ذلك ولم تأت علينا أي فرص حتى جاء الهدف للأسف من ركلة جزاء، في النهاية أرى أننا نستحق الانتصار".

كولر يعلق على صفقة الأهلي المنتظرة

وتطرق كولر للحديث عن ضم مهاجم جديد خلال الانتقالات الشتوية الجارية حيث قال " ما زال لدينا وقت حتى آخر الشهر، المفاوضات مرهقة وبها أمور كثيرة، أن يوافق النادي على بيع اللاعب الذي نختاره والأمور المالية، كل هذا يستغرق وقتًا، لكني أؤكد قبل نهاية الشهر سيكون معنا مهاجم جديد، بالفعل اخترنا لاعبًا ولكن لن أتحدث عن المفاوضات".

وأردف "لكي أضم لاعبًا جديدًا لا بد أن يكون أفضل من المتواجدين، لن أضم لاعبًا (كمالة عدد) ثانيًا يجب أن تكون عنده الرغبة في التواجد، وثالثُا يوافق ناديه، رابعًا أن يكون بمقابل مادي مناسب".

فيما علق على المنضمين حديثاً "الصفقات الجديدة معنا منذ وقت قصير، وسيحتاجون إلى وقت ليظهروا جميع إمكانياتهم، ولكنهم بدأوا بشكل جيد وينفذون التعليمات التي طلبتها منهم، وأي لاعب يحتاج وقتًا لفهم فلسفة النادي الجديد والمدرب الجديد".

تقييم كولر للصاعدين

وعن الصاعد كوكا والوافد مصطفى سعد ميسي، قال كولر "هما في حالة حزن لأنهما لم يشاركا في مباراة اليوم، ولكن المستقبل أمامهما ويحتاجان إلى وقت وسيحصلان على فرصة في الملعب".

وواصل "حمدي فتحي دخل في 3 التحامات قوية جدًا مرة بالرأس ومرة في الركبة ومرة بأنكل القدم، الطبيب سيكشف عليه غدًا ونحدد الإصابة، هو لاعب مهم بالنسبة لي وأتمنى يكون متواجدًا معي، لكن لا أعرف حالته الآن".

ووجه رسالة إلى محمود عبد المنعم كهربا "لا يوجد لاعب حاجز مكان، كهربا خاض مباراة بعد فترة طويلة جدًا من الغياب، وسأرى غدًا هل حالته البدنية تسمح بمشاركته في مباراة أخرى قوية بعد يومين، لكن أنا أشكره على مجهوده ومساعدتنا في الفوز اليوم".