محمد رمضان يتصدر التريند بعد تجاهل جمهور الأهلي والترجي

تصدر اسم الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
محمد رمضان يتصدر التريند بعد تجاهل جمهور الاهلي والترجي

تصدر اسم الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد مشاركته في حفل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب استاد القاهرة.

رد فعل جمهور الأهلي والترجي على فقرة محمد رمضان

ويظهر في الفيديوهات والصور التى تم تداولها تجاهل جمهوري فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي لفقرة غناء محمد رمضان مع مجموعة من العارضات، مع رفع الأيدي على طريقة "حنظلة" الشخصية الفلسطينية التي ابتكرها رسام الكاريكاتير ناجي العلي.

وخلال تقديم محمد رمضان لعدد من أغانيه على طريقة "ميدلي" هتف الجمهور للشعب الفلسطيني وكانت أبرزها: "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين".

وفور انتشار الفيديوهات علق العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على ما فعله جمهور الأهلي مع محمد رمضان، وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:

فيقول أحد النشطاء: "جمهور الأهلي العظيم .. يدير ظهره لـمحمد رمضان ولم يتفاعل علي أغانيه .. ويتضامن مع فلسطين اسوء ما في المباراة حضور محمد رمضان داخل يتخانق".

فيما قال ناشط ثان: "ليه محدش علق على اللقطة دي اللي عملها الجمهور في رسالة واضحة لإلغاء محمد رمضان".

وأضاف ناشط ثالث: "أسوأ ما مباراة الأهلي والترجي وجود محمد رمضان وشكرا للجمهور الجميل الواعي اللى أعطى ظهره أثناء الفقرة المقززة".

محمد رمضان في حفل نهائي الأهلي والترجي

وكان محمد رمضان أحيي حفل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ودخل أرض الملعب وهو يرتدي تيشرت من اللون الأسود مرسوما عليه الزعيم الجنوب أفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

وقدم محمد رمضان خلال فقرته مجموعة من أغانيه وهم: "نمبر وان وإنساي وثابت ومافيا" ورافقه خلال تقديم الفقرة مجموعة من الراقصات.

وكان فريق نادي الأهلي توج بكأس دوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخه بعد الفوز على فريق الترجي التونسي بنتيجة 1/0.

آخر أخبار محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان يصور حالياً فيلم "أسد الأسود" مع المخرج محمد دياب.

وأعرب محمد رمضان في تصريحات إعلامية، عن سعادته بالتعاون مع المخرج محمد دياب، مشيرا إلا أنه متأكد من نجاح العمل الذي يتعاون فيه مع أحد مخرجي شركة مارفيل العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة