هكذا دعمت ياسمين عبدالعزيز زوجها أحمد العوضي في أولى بطولاته

  • الإثنين، 22 يونيو 2020 الإثنين، 22 يونيو 2020
هكذا دعمت ياسمين عبدالعزيز زوجها أحمد العوضي في أولى بطولاته

قامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالترويج لأحدث أعمال زوجها الفنان أحمد العوضي، وهو مسلسل شديد الخطورة، والذي يقدم من خلاله أولى بطولاته المطلقة.

ياسمين عبدالعزيز تروج لمسلسل أحمد العوضي الجديد

وعبر حسابها الرسمي على إنستغرام، نشرت عبدالعزيز الفيديو الدعائي للمسلسل الجديد المقرر عرضه على منصة واتش إت بداية من شهر يوليو القادم.

وبينما لم تكتب الفنانة المصرية تعليقاً على البرومو الترويجي للمسلسل، فقد اكتفت بوضع عدة إيموجيز في خانة التعليق، في إشارة منها إلى توقعها بتحقيق المسلسل نجاحاً كبيراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@ahmed.elawady 👊🏼😉

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

أحمد العوضي وأول بطولة مطلقة

ويعد مسلسل شديد الخطورة هو أولى البطولات المطلقة للفنان المصري أحمد العوضي، بعدما شارك في بطولة العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية خلال الفترة الماضية.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد قام العوضي بتصوير هذا المسلسل قبل مسلسله السابق الاختيار، الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، حيث لعب فيه دور الإرهابي هشام عشماوي.

أحمد العوضي وأول مسلسل بعد الزواج

وإلى جانب هذا، فإن مسلسل شديد الخطورة يعتبر هو أول مسلسل يقوم أحمد العوضي ببطولته بعد زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز في شهر رمضان الماضي، وهو ما يجعل تهنئتها له مختلفة، حيث حرصت على دعمه ونشر البرومو عبر حسابها على إنستغرام.

مسلسل شديد الخطورة

وينتمي مسلسل شديد الخطورة إلى فئة أعمال الحركة والتشويق، حيث تدور أحداثه في عالم قراصنة المعلومات، ويرصد المخاطر التي يعرضون لها أنظمة الدول.

وبجانب أحمد العوضي، يشارك في بطولة المسلسل كل من: ريم مصطفى ومحمود حجازي وخالد كمال ورياض الخولي وهادي الجيار، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي.

والمسلسل يعتبر أول إنتاج أصلي صنع خصيصاً لمنصة واتش إت الرقمية، حيث من المقرر أن يتم عرضه عبرها بداية من 1 يوليو القادم.

زواج أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وكانت قصة حب أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز قد شغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية، بعد ظهورهما في أكثر من مكان سوياً، وتبادلهما عبارات الغزل والإعجاب على صفحات السوشيال ميديا، قبل أن يُعلنا زواجهما فجأة خلال شهر رمضان الماضي.