بوتشتينو مدرب باريس سان جيرمان يحسم الجدل حول مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
بوتشتينو مدرب باريس سان جيرمان يحسم الجدل حول مانشستر يونايتد
مقالات ذات صلة
ميسي يرفض قميص نيمار في باريس سان جيرمان
حسم مصير نيمار ومبابي في باريس سان جيرمان
مانشستر يونايتد يثير الجدل بعد صفقة كافاني المفاجئة

حسم ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان حالة الجدل حول إمكانية رحيله عن منصبه لتولي الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد.

وكانت الشائعات قد تحدثت عن رغبة بوتشتينو في الرحيل عن باريس سان جيرمان لتولي منصب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد وذلك بعد إقالة أولي جونار سولشيار من منصبه بسبب سوء النتائج.

اجتماع بوتشتينو مع مدير باريس سان جيرمان

وذكرت صحيفة "ليكيب الفرنسية" أن بوتشتينو اجتمع مع ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان لتوضيح بعض الأمور.

وأوضح بوتشتينو لليوناردو في الاجتماع الذي يقيم فيه المدير الرياض لباريس سان جيرمان أنه لا يفكر في تدريب مانشستر يونايتد.

بوتشتينو مستمر مع باريس سان جيرمان

وأكد بوتشتينو للمدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان أنه يرغب في الاستمرار بتدريب الفريق حتى نهاية عقده والذي يوافق شهر يونيو من عام 2023.

وبرغم تحقيق بوتشتينو لـ14 انتصاراً من 19 مباراة مع باريس سان جيرمان ولكن هناك العديد من الانتقادات التي تطوله.

ولا يقدم باريس سان جيرمان أداءً مقنعاً بالرغم الفوز في أغلب المباريات كما أن دفاع الفريق استقبل العديد من الأهداف خلال هذه المباريات.

وخسر باريس سان جيرمان تحت قيادة بوتشتينو مباراتين بالإضافة إلى تعادل الفريق في 3 مباريات أخرى.

بوتشتينو يقود باريس سان جيرمان لصدارة الدوري

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة وبفارق كبير ومريح عن نادي نيس أقرب المنافسين الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

فيما يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب الصدارة.

مواجهة مهمة لباريس سان جيرمان في دوري الأبطال

ويلتقي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في مواجهة ستحدد بشكل كبير صدارة المجموعة الأولى على ملعب الفريق الإنجليزي.

أما على الجانب الآخر، فينتظر نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع مدير فني من أجل إنقاذ الفريق من سلسلة النتائج السيئة التي تلاحقه في بطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد بحاجة لمدرب مثل بوتشتينو

وقررت إدارة مانشستر يونايتد إقالة سولشاير بعد الهزيمة أمام نادي واتفورد بنتيجة 4 – 1 ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

ويمر مانشستر يونايتد بفترة سيئة إذ تعرض لـ4 هزائم في أخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي.

كما تمكن من انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد معاناة في مجموعة ليست بالقوية تضم فياريال الإسباني وأتالانتا الإيطالي ويانج بويز السويسري.

وتأمل جماهير مانشستر يونايتد في أن يتعاقد فريقها مع مدرب قوي ومميز لينتشل الفريق من حالته السيئة.

مانشستر يونايتد يمتلك كل مقومات النجاح 

ويعتبر نادي مانشستر يونايتد من أكبر الأندية الأوروبية، ويمتلك مجموعة كبيرة من ألمع وأفضل نجوم كرة القدم بالإضافة إلى شعبية جارفة وهو الأمر الذي يجعله في حاجة إلى مدرب ناجح ليحقق نتائج كبيرة تليق بطموحات النادي وجماهيره.

ويعد بوتشتينو من أهم المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد رفقة زين الدين زيدان المدرب السابق لنادي ريال مدريد، وتين هاج مدرب نادي أياكس الإنجليزي.