محمد سامي عن زوجته مي عمر: بخاف منها

تشارك مي عمر في تصوير فيلم "الغربان" مع عمرو سعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
محمد سامي عن زوجته مي عمر: بخاف منها

نشر المخرج محمد سامي فيديو طريفا يتحدث عن زوجته الفنانة مي عمر، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وذلك خلال استعدادها لمشاهدها بفيلم "الغربان" مع الفنان عمرو سعد.

محمد سامي وتدريبات مي عمر

وشارك المخرج محمد سامي فيديو له وهو يتحدث من داخل منزله، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق قائلا: "دلوقتي أنا بقيت خايف جدا، لأن كل يوم بشوف حاجة غريبة جدا في البيت، بشوف المنظر ده"، ليوجه الكاميرا إلى زوجته مي عمر وهي تخضع لتدريبات قتالية بسيوف مع مدربين روس.

وتابع قائلا: "أنا بقيت أخاف من مي جدا ومش فاهم هي بتنمرن علشان فيلم الغربان كل يوم جايبه الروس بتنمرن وماسكة سيوف حتى تصرفاتها بقت غريبة جدا ومخيفة، شايفين المنظر أنا أتعامل معاها إزاي؟ مخيفة جدا".

وحاز فيديو محمد سامي عن زوجته مي عمر العديد من الإعجاب من جمهورهم وأصدقائهم من الفنانين وأبرزهم بسمة بوسيل وأحمد حاتم وإنجي على وكريم عفيفي وإدوارد وإسلام سعيد وهشام ماجد.

مسلسل مي عمر الجديد

الجدير بالذكر، أن المخرج محمد سامي أعلن منذ عدة أيام عن تحضير مسلسل جديد لزوجته مي عمر بعد نجاحهم سويا في موسم رمضان الماضي 2024 بمسلسل "نعمة الأفوكاتو".

وكشف محمد سامي في تصريحات صحفية، أن مسلسل مي عمر الجديد سيكون لموسم رمضان 2025، وسيتكون من 30 حلقة وتدور قصته حول راقصة درجة ثالثة وسيحمل العمل اسم "إش إش"، ولم يكشف حتى الآن عن تفاصيل أخرى تخص العمل.

كما أعلن محمد سامي عن تعاونه مع عمرو سعد  وشقيقه المطرب أحمد سعد في برنامج يحمل اسم "بيت السعد" على قناة MBC مصر، بالإضافة إلى التعاون مع عمرو سعد لأول مرة لإخراج مسلسله برمضان 2025، وسيحمل اسم "سيد الناس".

فيلم مي عمر الجديد

ويجدر الإشارة أن مي عمر تشارك حالياً في تصوير مشاهدها في فيلم "الغربان" مع الفنان عمرو سعد، والذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والحركة.

تدور الأحداث في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة (العلمين) حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ ياسين حسن وﺗﺄﻟﻴﻒ ياسين حسن ومن بطولة عمرو سعد ومي عمر ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وماجد المصري وعبدالعزيز مخيون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة