أحمد العوضي يختار اسم أول مولود له من ياسمين عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مايو 2020
أحمد العوضي يختار اسم أول مولود له من ياسمين عبدالعزيز
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
الحب يأتي بعد الطلاق أحياناً: نجوم عادوا لزوجاتهم بعد الانفصال
حسن الرداد يوضح سبب استمرار صدور شائعات انفصاله عن إيمي سمير غانم

حل الفنان أحمد العوضي ضيفاً على برنامج التاسعة، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على التليفزيون المصري، حيث تحدث فيه عن تفاصيل دوره في مسلسل الاختيار، وبداية قصة الحب التي جمعته مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، واسم أول مولود لهما.

أحمد العوضي يكشف كيف دعمته ياسمين عبدالعزيز في مسلسل الاختيار

وأكد العوضي أن ياسمين لعبت دوراً مهماً أثناء تحضيره لشخصية هشام عشماوي التي جسدها في مسلسل الاختيار، حيث قال أنها ساندته معنوياً وساهمت في النجاح الذي حققه في العمل، مشيراً إلى أن المرأة تكون سنداً للرجل مثلما يكون هو سنداً لها.

كما لفت إلى أهمية وجود الحب في حياة الإنسان، حيث أنه يدفعه للنجاح، وهو ما حققه وجود ياسمين في حياته، والتي يدين لها كثيراً بالنجاح الذي حققه في رمضان هذا العام.

أحمد العوضي يحكي عن بداية قصة حبه مع ياسمين عبدالعزيز

وتحدث أحمد العوضي عن بداية قصة الحب التي جمعته بزوجته ياسمين عبدالعزيز، حيث قال أنها بدأت خلال تصويرهما مسلسل لآخر نفس الذي عُرض في رمضان 2019، مشيراً إلى أنه كان يحبها قبل أن يقابلها، فهي الممثلة المفضلة له، ويعتبرها أهم نجمة في مصر.

وأثنى على موهبتها ونجاحها في الأعمال المختلفة التي تقدمها، لافتاً إلى أنها الممثلة الوحيدة في مصر التي تتصدر بطولة الأفلام السينمائية.

أحمد العوضي يكشف عن اسم أول مولود له من ياسمين عبدالعزيز

ثم تطرق العوضي إلى الاسم الذي قرر أن يطلقه على أول مولود له من ياسمين عبدالعزيز، حيث قال أنه اختار اسم موسى، مرجعاً ذلك إلى ارتباطه بطفل يحمل نفس الاسم، وتأثر به كثيراً خلال تصوير مسلسل الاختيار.

وأضاف أنه بشكل عام يحب الأطفال، إلا أنه ارتبط بهذا الطفل تحديداً كثيراً عندما التقاه، فقرر إطلاق اسمه على أول مولود له، مشيراً إلى أنه تناقش في هذا الموضوع مع ياسمين، وقد وافقته على هذا الاسم.