وكيل نجم السيتي يعترف بمفاوضات أرسنال

جيسوس معجب بمشروع المدفعجية

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
وكيل نجم السيتي يعترف بمفاوضات أرسنال
مقالات ذات صلة
أرسنال يفاوض مانشستر سيتي بصورة رسمية لضم نجمه
أرسنال يودع كأس الاتحاد الإنجليزي ومانشستر سيتي يتأهل بمعجزة
فيديو: شاهدوا أغرب طلب من مصري لمدرب آرسنال عقب الهزيمة من مان سيتي

أقر مارسيلو بيتيناتي وكيل أعمال جابريل جيسوس مهاجم نادي مانشستر سيتي بوجود مفاوضات جدية مع إدارة نادي أرسنال الإنجليزي للحصول على خدمات نجم السيتيزنز.

وكشف بيتيناتي في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو الذي يعتبر خبير انتقالات شهير على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأن أرسنال يحاول الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي.

وأضاف وكيل جيسوس أن اللاعب معجب بمشروع المدفعجية تحت قيادة المدير الفني ميكل أرتيتا.

وذكر وكيل أعمال جيسوس لرومانو أن العرض الذي قدمه أرسنال لنادي مانشستر سيتي يتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو.

أرسنال يفاوض مانشستر سيتي بصورة رسمية لضم جيسوس

يأتي ذلك بعدما تقدم نادي أرسنال بعرض رسمي إلى نادي مانشستر سيتي من أجل ضم مهاجمه البرازيلي جابريل جيسوس لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أرسنال أجرى محادثات مع وكيل أعمال اللاعب البرازيلي خلال الأيام الماضية وأن جيسوس أبدى إعجابه بمشروع المدفعجية تحت قيادة المدير الفني ميكل أرتيتا.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن أرسنال قدم عرض بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني لضم جيسوس بصورة رسمية خلال الساعات الماضية في انتظار رد إدارة مانشستر سيتي بعد التشاور مع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق السيتيزنز.

ويأتي عرض أرسنال إلى مانشستر سيتي لضم المهاجم البرازيلي بعدما أنهى السيتي ضم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب نادي بوروسيا دورتموند السابق.

ويسعى نادي أرسنال لاستغلال ضعف فرصة مشاركة جيسوس مع السيتي في الموسم المقبل للفوز بخدماته خاصة وأن النادي يحتاج إلى مهاجم في الموسم الجديد.

كما يأتي عرض أرسنال في وقت مناسب خاصة وأن جيسوس قد يرحل بصورة مجانية في نهاية الموسم المقبل وهو ما سيجعل إدارة السيتي تفكر جدياً في قبول العرض.

ويتمتع جوارديولا بعلاقة مميزة مع أرتيتا الذي كان مساعداً له في صفوف مانشستر سيتي قبل أن ينتقل لقيادة أرسنال بعد ذلك.

ويعرف أرتيتا إمكانيات جيسوس جيداً خلال عمله مع مانشستر سيتي وهو ما قد يعزز رغبة اللاعب في قبول التحدي الجديد وخوض تجربة أخرى خارج السيتي.

الجدير بالذكر أن السيتي اقترب خطوة جديدة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على ولفرهامبتون واندررز بخمسة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 89 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني. 

وأصبح السيتي في حاجة لحصد ثلاث نقاط فقط من مباراتين لحسم لقب الدوري بصورة رسمية على حساب الريدز بعد منافسة شرسة بينهما.