يصغرها بـ19 عاما.. رشا شربتجي تعلن زواجها من إبراهيم الشيخ

تصدرت المخرجة السورية رشا شربتجي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
يصغرها بـ19 عاما.. رشا شربتجي تعلن زواجها من إبراهيم الشيخ

تصدرت المخرجة السورية رشا شربتجي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أثارت الجدل بكشفها عن زواجها من الممثل إبراهيم الشيخ الذي يصغرها بـ19 عاما.

زواج رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ

وأكدت رشا شربتجي البالغة من العمر 49 عاما خلال حوارها مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية، من زواجها من الممثل إبراهيم الشيخ البالغ من العمر 30 عاما، الأمر الذي شكل صدمة بين جمهور الثنائي.

وقالت رشا شربتجي ردا على سؤال ما حقيقة ارتباط رشا شربتجي بالفنان إبراهيم الشيخ وفرضه في أعمالها: "مظبوط أنا مرتبطة به، ومتزوجين حالياً ولكن أنا ما بفرضه بأعمالي أبداً، هو موهوب وإذا في دور مناسب إلو بيكون موجود وإذا لأ ما يكون موجوداً".

كما تحدثت رشا شربتجي خلال حوارها عن أعمالها الفنية وأقرب الأعمال لديها، فقالت: "مسلسل تخت شرقي هو أقرب الأعمال إلى قلبي ويمكن أنا لست الأشطر في الإخراج ولكن أنجح في تسويق أعمالي"

وتابعت رشا شربتجي قائلة: "المخرج الذي يريد أن يصنع لنفسه اسما عليه أن يحترم المشاهد ولا يتكبر عليه وقريب من الحياة والشارع، وعمل أش رجعك من الأعمال التي ندمت عليها لم تدرسه جيدا وما كانت النتائج معي جيدة والعمل الوحيد اللي حسيت أنه ما ترك أثر".

وعن تأثرها بأسرتها خاصة لان والدها من دولة سورية ووالدتها من مصر، قالت رشا شربتجي: "أخذت من والدي حب الحياة أما من الثقافة المصرية من ناحية والدتي أخذت الجدية".

أعمال إبراهيم الشيخ مع رشا شربتجي

الجدير بالذكر ان أول مشاركة للفنان إبراهيم الشيخ مع المخرجة رشا شربتجي كانت مسلسل "كسر عضم" الذي عرض عام 2022.

وتدور قصة العمل حول العلاقات العديدة من قبل رجال الشرطة الفاسدين، على الرغم من ابنه ريان ضابط الشرطة الذي يقوم بالتصدي للخارجين عن القانون.

والمسلسل من إخراج رشا شربتجي وكنان إسكندراني وتأليف علي الصالح ورانيا الجبان، ومن بطولة كل من كاريس بشار وفايز قزق وخالد القيش ونادين تحسين بيك وكرم الشعراني وولاء عزام.

وبعد ذلك شاركت إبراهيم الشيخ في بطولة كل من مسلسل "مربى العز" ومسلسل "ولاد بديعة" بعام 2023 وهم من إخراج أيضا رشا شربتجي.

أعمال إبراهيم الشيخ ورشا شربتجي القادمة

كما يشارك إبراهيم الشيخ في تصوير مسلسل "المهرج" والمقرر عرضه قريبا خلال العام الحالي وهو من إخراج رشا شربتجي.

والمسلسل يدور في إطار من الجريمة، حول حادث قتل معقدة للغاية، ثم يظهر متهمون كُثر ولكل متهم أدلة تربطه بها، لتبدأ متاهة من البحث والترقب إلى حين الوصول إلى الحقيقة الصادمة بعد رحلة من المفاجآت.

والمسلسل من بطولة كل من أمل بوشوشة وباسم ياخور وروعة السعدي وخالد القيش وإبراهيم الشيخ وعدنان أبو الشامات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة