الأهلي المصري يفتح خزائنه من أجل المهاجم الجديد

قرر النادي الأهلي المصري فتح خزائنه مع أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
الأهلي المصري يفتح خزائنه من أجل المهاجم الجديد
مقالات ذات صلة
الأهلي المصري يبحث عن مهاجم جديد بعد فشل صفقة "يعقوبو"
الأهلي المصري ما زال يبحث عن مهاجمه المنتظر
مالك معاذ... المهاجم السابق للأهلي السعودي

قرر النادي الأهلي المصري فتح خزائنه مع أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لدعم صفوف الفريق وتلبية طلبات المدير الفني للفريق مارسيل كولر.

ويبحث الأهلي عن مهاجم أجنبي مميز منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى الآن لم تسفر المفاوضات عن التعاقد مع رأس الحربة المنتظر.

وقال المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، إن النادي الأهلي سيتعاقد مع مهاجم مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ولن يخذل طموحات جماهيره الكبيرة.

وأضاف القيعي، في تصريحات على قناة النادي الأهلي: "كنا نرغب في ضم اللاعب جاكسون موليكا خلال فترة تواجده في نادي مازيمبي الكونغولي ولكن النادي رفض عرض الأهلي وفضل اللاعب الاحتراف في القارة الأوروبية".

وتابع رئيس شركة الأهلي لكرة القدم: "نادي بشكتاش التركي الذي يلعب له موليكا متمسكاً به أيضا في الوقت الحالي، ونتمنى أن يغير النادي التركي من رأيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.. والأهلي يتمسك بالصبر في المفاوضات حتى يحدث أمر معين".

التعاقد سيتم بـ"تضحية مالية كبيرة"

وأكد القيعي أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي تمتلك قائمة تضم عدداً من المهاجمين المميزين المرشحين للانضمام لفوف الفريق، وتابع: "وافق المدير الفني مارسيل كولر على هذه الأسماء والمفاوضات جارية حاليا للتعاقد مع رأس الحربة المنتظر".

وقال القيعي إن الأهلي سيتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد حتى لو كان ذلك بـ"تضحية مالية كبيرة جدا".

بشكتاش يتمسك بموليكا

وكان نادي بشكتاش التركي قد أعلن تمسكه ببقاء اللاعب جاكسون موليكا في صفوفه وعدم التفريط فيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال شيهون كازانجي، المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي، إن النادي الأهلي المصري لم يقدم عرضا رسميا للحصول على خدمات موليكا.

وأضاف أن النادي الأهلي اكتفى بالاستفسار عن موقف اللاعب ورد النادي التركي بأنه لن يبيعه، وتابع: "لا يوجد سبب قوي لبيع موليكا حيث يمثل لنا لاعب المستقبل ولن نفرط فيه حتى مع تجاوز المقابل المادي 5 ملايين يورو وهو الرقم الذي دفعناه للتعاقد مع موليكا".

وانضم موليكا انضم إلى نادي بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي ستاندر ليج البلجيكي، ويستمر عقده حتى عام 2027، وشارك مع بشكتاش في 16 مباراة، وأحرز 5 أهداف وصنع هدفا.

وكان الأهلي قريبا من التعاقد مع المهاجم الغاني عبد العزيز يعقوبو، لاعب نادي "ريو آفي" البرتغالي، ولكن بعد الفحص الطبي قرر الأهلي الحصول على خدمات اللاعب من خلال إعارة لمدة 6 أشهر ولكن النادي البرتغالي طلب دفع 1.5 مليون يورو مقابل الإعارة وهو ما رفضه الأهلي.

كما تفاوض النادي الأهلي لشراء اللاعب النيجيري جون إيبوكا، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، ولكن لم تنتهي الصفقة حتى الآن.

وتعاقد النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مع اللاعب محمد الضاوي "كريستو" قادما من نادي النجم الساحلي التونسي لمدة 4 مواسم ونصف، واللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لنادي سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ومروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري لمدة 4 مواسم ونصف.