هالة صدقي في عيد ميلادها الـ 63: سنة عدت نص حلو ونص مر

فيلم الملكة أخر أعمال هالة صدقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
هالة صدقي في عيد ميلادها  الـ 63: سنة عدت نص حلو ونص مر

شاركت الفنانة هالة صدقي جمهورها باحتفالها بعيد ميلادها 63، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، كاشفة عن أسباب اختفائها بالفترة الأخيرة.

عيد ميلاد هالة صدقي

ونشرت هالة صدقي فيديو لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وهي وسط مجموعة من البلالين للاحتفال بعيد ميلادها، وكتبت: "عدت سنة نص حلو ونص مر".

وخلال الفيديو أوضحت هالة صدقي سبب ابتعادها بالفترة الأخيرة. عن الظهور، وقالت: "عدت سنة، سنة كان نصها الأولاني حلو أوي كله نجاحات وجوايز وكله حب وحاجات حلوة، النص التاني من واحد يناير صدمات وسرقات وحاجات كتير مش عايزة أضايقكم بيها ولكن اكتشافات لناس واتصدمت في ناس وتجارب".

وتابعت قائلة: "عشان كده كنت مختفية عشان بحب أظهر وأنا كويسة عشان أديكم طاقة إيجابية أنا مكنش عندي أي طاقة إيجابية إدعولي إن السنة دي تعدي وتبقى كويسة".

وأضافت قائلة: "الستر والصحة والرضا فقط، بشكر كل اللي بعتلي بالونات وورد وجاتوهات وحاجات كتير لطيفة جدا بجد حبكم دا اللي بيقويني هو أنبوبة الأكسجين بتاعتي بشكركم جدا جدا".

آخر أعمال هالة صدقي

الجدير بالذكر، أن الفنانة هالة صدقي كانت آخر أعمالها بالدراما التليفزيونية مسلسل جعفر العمدة بموسم رمضان 2023، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً بشخصية الملكة "صفصف" التي قدمتها خلال أحداث العمل.

وتدور أحداث العمل حول جعفر العمدة رجل أعمال يعيش مع أسرته في منطقة السيدة زينب متزوج من 4 سيدات، ويبحث عن ابنه الذي اختطف فور ولادته منذ 19 عاما، وتتوالى الأحداث.

والمسلسل من بطولة كل من محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب وإيمان العاصي ومنذر رياحنة ومنة فضالي والعديد من نجوم الفن، والمسلسل من إخراج محمد سامي ومن تأليف مهاب طارق ومحمد سامي.

كما قدمت الفنانة هالة صدقي مع بداية 2024، فيلم "الملكة" والذي عرض في موسم الشتاء بشهر يناير.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى (ماجدة) للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز ومخرج منفذ سيف الساحر وﺗﺄﻟﻴﻒ هشام هلال وأحمد رمزي، ومن بطولة كل من هالة صدقي  ورانيا يوسف وباسم سمرة وكريم عفيفي وشيرين رضا ودينا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة