ياسمين عبد العزيز تريند بعد إعلانها.. وأحمد العوضي يغازلها

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
ياسمين عبد العزيز تريند بعد إعلانها.. وأحمد العوضي يغازلها

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد طرح إعلانها الجديد مع واحدة من شركات الاتصالات المعروفة بمشاركة الفنان عبد الباسط حمودة.

إعلان ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة

وفور صدور الإعلان الجديد، استطاعت ياسمين عبد العزيز أو كما يلقيها معجبوها "ملكة الإعلانات" أن تجذب العديد من النشطاء والجمهور للإعلان الجديد الذي طرحته الشركة تحت عنوان "دلعه يا دلعله.. دلع نفسك وشوف واسمع اللي إنت عايزة".

وتظهر ياسمين عبد العزيز في الإعلان الجديد بعدة شخصيات فارتدت فستان زفاف وجلباب بلدي للرقص، وزي رجل بدلة زفاف، كما شهد العمل أيضا ظهور الفنان كريم فهمي، الذي شاركها في نجاح مسلسل "اللي مالوش كبير" بآخر مشهد بالإعلان.

تهنئة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز على الإعلان

وحرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على مشاركة الإعلان عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: "دلعلوااااااا يا دلعلوااااااا".

ليغازلها زوجها السابق الفنان أحمد العوضي في التعليقات ويهنئها بالإعلان الجديد قائلا: "مبروووك يا سمسم إعلان طرش"، لترد عليه ياسمين عبد العزيز قائلة: "الله يبارك فيك يا عواضيكوا".

ياسمين عبد العزيز: جوزي الجديد

كما نشرت ياسمين عبد العزيز صورة جديدة من الإعلان وهي تقوم بدوري العريس والعروس في نفس الوقت، وعلقت قائلة: "جوزي الجديد آه هة".

لتنهال التعليقات من نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي، على منشورات ياسمين عبد العزيز، وجاءت أبرزها: "حتتجوزي نفسك يا فنانة، المعنى الحرفي لزوجت نفسي لنفسي، ملكة الإعلانات ما شاء الله عليكي دلوعة الجماهير".

تصريحات ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

الجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ظهرت مؤخرا في برنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس، وكشفت عن استمرار حبها لزوجها السابق أحمد العوضي.

وقالت: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، أنا لما كنت معاه وحبيته اكتشفت أني أنا مكنتش بحب قبل كدا، أن الحب اللي قبل كدا أنا محبتش".

وأكدت ياسمين عبد العزيز في حوارها أن أسباب انفصالها عن أحمد العوضي، هو شيء ليس بيدها واصفة الأمر بأنه "نصيب وقدر من الله"، مشيرة إلى أنها قامت بأداء فريضة العمرة وأدت صلاة الاستخارة وتوجهت بالدعاء لربنا ليختار لها ما يناسبها في حياتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة